عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مشاركة محمود متولي لاعب الأهلي في مران الجماعي للفريق

تحيا مصر

يواصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي في القاهرة لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في مران الأهلي الجماعي، بعد شكوى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعود محمود متولي إلى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق إلى القاهرة وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي للاعب.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار جوهانسبرج أمس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٩ ساعات تخللها ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

وعقب الوصول إلى مطار جوهانسبرج استقلت البعثة الحافلات إلى مدينة بريتوريا.

وحرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار جوهانسبرج، والتوجه مع البعثة إلى مدينة بريتوريا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

سيناريوهات تأهل الأهلي لدور ثمن النهائي

وأمام النادي الأهلي 3 سيناريهات لكي يضمن التأهل من دور المجموعات للدور ثمن النهائي، ونسلط الضوء عليهم:

_ السناريو الأول، هو فوز النادي الأهلي في الـ 3 مواجهات المتبقية له في المجموعة بداية من مواجهة صنداونز، القطن الكاميروني، والهلال السوداني، وبذلك يضمن التأهل بوصوله للنقطة 13، وسينتظر فقط لنتائج منافسيه صنداونز والهلال، لكي يعرف موقفه من صدارة تلك المجموعة.

_ السيناريو الثاني: خسارة الاهلي أمام صنداونز بجنوب إفريقيا، وقتها سيصل الأخير للنقطة الـ 10، ويتجمد رصيد المارد الأحمر عند النقطة 4، وسيحتاج للفوز في مباراتي القطن الكاميروني، إضافة لانتظار سقوط فريق الهلال السوداني، في الهزيمة أمام صنداونز أو التعادل، ووقتها سيصل الفريق السوداني، للنقطة العاشرة وسيصبح تأهل أيًا من الفريقين، مرهونًا بالمواجهات المباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي