عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء وتأثر ماجدة زكي أثناء تكريم أهالي الشهداء في احتفالية يوم الشهيد| صور

ماجد زكي احتفالية
ماجد زكي احتفالية يوم الشهيد

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، والتي أقيمت في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالا بيوم الشهيد، عدد من أهالي الشهداء والمصابين بالعمليات الخاصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بكاء وتأثر ماجدة زكي في احتفالية يوم الشهيد

ماجدة ذكي تبكي في احتفالية يوم الشهيد

وظهرت الفنانة ماجدة زكي خلال الاحتفالية وهي تبكي متأثرة بحديث أهالي الشهداء عن الأبطال الذيين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

ماجدة زكي
ماجد زكي

نجوم الفن في احتفالية يوم الشهيد

وشارك في احتفالية يوم الشهيد التي أقيمت اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد سعد والمطربة كارمن سليمان، ووائل الفيشي، وريهام عبد الحكيم، ومي فاروق، ومحمد شاهين، وسارة سحاب.

كما شهدت الاحتفالية أيضا عرض فيلم تسجيلي بعنوان مثلت القيادة، والذي شارك به كلا من النجوم محمود عبد المغني، والفنان أحمد جمال سعيد، والفنانة لبنى ونس، والفنان محمد السويسي.

ماجدة زكي في احتفالية يوم الشهيد

يذكر، أن تلك المرة الثانية التي تشارك بها الفنانة ماجدة زكي في احتفالية يوم الشهيد، حيث قدمت العام الماضي بالتعاون مع خالد الصاوي، مايان السيد وأمير رمزي دور أفراد أسرة الشهيد نور، الذي قام بدوره الفنان أحمد خالد صالح، وجسدوا على المسرح حالة إنسانية مؤثرة كاملة على المسرح، عاشتها ولاتزال تعيشها آلاف الأسر المصرية التي تملك ابنه في الجيش المصري، حيث أنهم جسدوا القلق التي تعيشه كل أسرة على ابنها، والجزم العارم وقت فراقه، والفرح الذي يتملكهم عند نواله الشهادة.

وتأثر عدد من الحاضرين بهذا العرض، وعلقت الإعلامية سهير جودة على هذا العرض خاصة أداء ماجدة زكي، فقالت: “تجسيد ماجدة زكي لدور أم الشهيد خطف القلوب وكان دورها رغم أنه لم يتجاوز 4 دقائق يوازي 100 مسلسل، ويستحق الأوسكار، فعلًا وجعتينا كلنا، وتستحقي كل التقدير والثناء على هذا المشهد الدرامي الممير، الأداء كان راقيًا ورصينًا من فنانة كبيرة استطاعت من خلاله أن تجسد مشاعر الأم المصرية الوطنية، والرئيس السيسي تأثر بالأداء الراقي للفنانة ماجدة زكي خلال الاحتفالية.”

تابع موقع تحيا مصر علي