عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي بعد احتفالية هاني شنودة: كل التقدير والعرفان بالفن المصري

حفل تكريم هاني شنودة
حفل تكريم هاني شنودة

أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بـ حفل ذكريات مع هاني شنودة، الذي أقامه المستشار تركي ال الشيخ في الرياض، تكريمات للموسيقار الكبير هاني شنودة في عيد ميلاده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق هالة صدقي على حفل تكريم هاني شنودة 

هالة صدقي: أشكر جمهور السعودية على كم الاحترام في حفلة مصرية خالصة

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل الحب والتقدير والاحترام والعرفان بالفن المصري أرسلته أمس أهل وجمهور المملكة السعودية في تكريم رمز مصري هو الموسيقار هاني شنوده الذي اثر في وجدانا واكتشف الكثير من النجوم.

وتابعت: "شكر خاص لسمو الملك وولي العهد علي هذه الفتره المستنيره والذين ينطلقوا بالسعوديه الي مكان اعلي بالثقافه والفن واخيرا السيد المستشار ترك ال شيخ صاحب فكره هذا الحفل الرائع الذي كان ملئ بالحب للشعب والجمهور والتاريخ الفني المصري ، واخيرا اشكر جمهور السعوديه الاصيل علي هذا الكم من الحب والاحترام في حفلة مصرية خالصة.

نجوم الفن وحفل تكرم هاني شنودة

ولم تكن هالة صدقي الأولى التي وجهت الشكر لـ تركي ال الشيخ بهذا الحفل الذي أصبح علامة بارزة في تاريخ الفن المصري، حيث كتبت إلهام شاهين: “ألف مبروووك تكريم الفنان الكبير هانى شنوده . . حفل رائع ملئ بالمشاعر الجميله .. إستمتعنا بغناء محمد منير و عمرو دياب و أنغام و أحمد عدويه و مصطفى حجاج و مى فاروق و منى عزيز .. الفن المصرى هو الفن العربى لكل الوطن العربي، هانى شنوده قدم العديد من المطربين فى بداياتهم .. و عمل موسيقى تصويريه ل 150 فيلم لكبار النجوم .. شكرا للمخرج الكبير خيري بشاره لإخراج الحفل بهذا الشكل الرائع ..شكرا الهيئه العامه للترفيه و معالى المستشار تركى آل شيخ على هذا الإحتفاء بالفن .. شكرا للقياده المستنيرة ولى عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان اللذى جعل من السعوديه منارة للفن”.

بينما كتب نادر حمدي: “يوم بجد رائع من اول فكرته لحد تنفيذه بالشكل العظيم ده من المايسترو اخويا و حبيبي هاني فرحات، هاني شنوده موسيقار قدم الوان متنوعة من الموسيقى و ده اقل تكريم له على اللي قدمه لينا”.

عمرو أديب ومحمد منير لأول مرة في حفل غنائي

 وكان قد أحيا حفل الموسيقار هاني شنودة عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد عدوية، مي فاروق، محمد منير، عمرو دياب، فرقة كايروكي، أنغام، فضلا عن حضور نخبة من نجوم الفن للحفل، ويعد هذا الحفل الأول الذي يجمع محمد منير بعمرو دياب.

تابع موقع تحيا مصر علي