عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة تجمعهما.. سوسن بدر تهنئ نسرين أمين بـ عيد ميلادها

سوسن بدر
سوسن بدر

حرصت الفنانة سوسن بدر على تهنئة الفنانة نسرين أمين بحلول يوم ميلادها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام .

تحيا مصر يعرض تهنئة سوسن بدر.

سوسن بدر ونسرين أمين

وهنأت سوسن بدر نسرين أمين بعيد ميلادها بنشر صورة تجمعهم سويا وعلقت عليها:"عيد ميلاد سعيد". والجدير بالذكر أن مسلسل حرب الجبالي  ومسلسل بابا المجال جمع كلا من سوسن بدر ونسرين أمين معاً ومن المقرر أن يتم عرض هذه المسلسلات  في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023.

مسلسل حرب الجبالي

يشارك في العمل عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد رزق، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري، نسرين الأمين وآخرون، والمسلسل من تأليف سماح الحريري ومن إخراج محمد أسامة.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة سوسن بدر خلال الماراثون الرمضاني بأكثر من عمل وهم مسلسل بابا المجال، ومسلسل جميلة.

بابا المجال

وتجسد الفنانة سوسن بدر خلال مسلسل بابا المجال دور والدة مصطفي شعبان والتي ظهر خلال البرومو الترويجي للمسلسل أنها تعبت وشقيت من أجل تربية مصطفى شعبان الذي يقوم بتجارة السيارات ويجعلها غطاء لعمله الأساسي في تجارة الأثار ويظهر الفنان رياض الخولي وهو يقف بجوار مصطفى شعبان في مواجهة باسم سمرة وتتوالى الأحداث في المسلسل ويشارك في مسلسل بابا المجال عدد كبير من النجوم من بينهم سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة وآخرون.

فيلم أنا لحبيبي

وقد عرض مؤخرا في دور السينما الفيلم الرومانسي أنا لحبيبي الذي شاركت فيه الفنانة سوسن بدر وجسدت شخصية والدة ياسمين رئيس وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حيث يتناول الفيلم حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

ويشارك في الفيلم كلا من كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم وآخرون، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في دور السينما احتفالا بعيد الحب ةحقق الفيلم ايرادات حيث بلغت إيراداته خلال 5 أسابيع 9 ملايين و769 ألفا و890 جنيها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي