عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى عن السعودية: أصبحت من منارات الفن الراقي

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أشادت الفنانة عفاف مصطفى بـ دولة السعودية ودورها في تطور الفن، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة عفاف مصطفى بـ دور السعودية في الفن

عفاف مصطفى: نحني القبعة للسعودية العزيزة

وكتبت عفاف مصطفى: "نحني القبعة للسعودية العزيزة، التي اصبحت من منارات الفن الراقي والانفتاح المبارك المبهر الذي نشهده  بوضوح لا تخطئه العين وتقدير القامات الفنيه  له إعتبار كبير لدي مصر.. برافو عمرو دياب هاني شنودة قيمة وقامة فنية كبيرة ورمز من رموز الموسيقى".

عفاف مصطفى

عفاف مصطفى في حالة من النشاط الفني

وتعيش عفاف مصطفى حالة من النشاط الفني، وذلك من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها ضمن السباق الرمضاني 2023، من بينها الكتيبة 101، والتي تشارك به إلى جانب كل من النجوم عمرو يوسف، الفنان آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وتدور قصة المسلسل في إطار سياسي حول قصة حقيقية، وهي صراعات رجال الكتيبة 101 للتصدي للعمليات التكفيرية التي كانت تحدث بشكل كبير في أراضي سيناء، حيث تدور القصة في الفترة بين 28 يناير وقت هجوم التكفيرين على مدينة العريش.

كما تشارك أيضا في مسلسل جعفر العمد، إلى جانب الفنان محمد رمضان فضلا عن مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة إلى جانب الفنان ياسر جلال ومي عمر، كما تظهر ضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي 7.

عفاف مصطفى ومسلسل رمضان كريم 2

وكانت قد أثارت عفاف مصطفى  الجدل بعد إعلان عدم مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023، وأوضحت السبب في تصريح خاص لموقع تحيا مصر قالت فيه: دوارنا اتحذفت أنا ومحمد مهران بعد ما مضينا لأن سهر الصايغ اعتذرت عن العمل وأنا كنت طالعه أمها فبتالي دوري مبقاش لي وجود.

ومن أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، كل من النجوم سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمد جمعة، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة القاهرة والناس وقناة المحور.

تابع موقع تحيا مصر علي