عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراتي طلائع الجيش وأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

أوقعت قرعة البطولة العربية للأندية 2023 التي أقيمت في دولة السعودية، فريق طلائع الجيش في مواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي في إطار الدور الأول بكأس الملك سليمان.

موعد مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس في البطولة العربية

وبحسب المواعيد التي أعلنها الاتحاد العربي لكرة القدم، فإن مباراة الذهاب ستقام في مصر في الرابع من أبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، وتقام مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين، في الحادي عشر من أبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد شهداء بنينا.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة طلائع الجيش وأهلي طرابلس، نظيره الفائز من مباراة النهضة أمام شباب الخليل، على أن الفائز من هذه المواجهة إلى المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية.

أندية الدور الأول 

ضمت قائمة أندية الدور الأول كلٍ من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

طلائع الجيش يفوز على المصري البورسعيدي 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بهدف نظيف عن طريق عبده يحيى، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل عبده يحيى الهدف الأول لفريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها أحمد عماد برأسية من على القائم الأول ولكن ارتدت من العارضة، وتابع عبده يحيى الكرة المرتدة من رأسية أحمد عماد في العارضة من أمام المرمى لتمر الكرة لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي