عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارمن سليمان: تشرفت بمشاركتي في احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس

كارمن سليمان
كارمن سليمان

شاركت الفنانة كارمن سليمان اليوم ضمن احتفالية يوم الشهيد الذي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد كبير من قادة الدولة من خلال تقديم فقرة غنائية مميزة.

تحيا مصر يسرد تفاصيل فقرة كارمن سليمان.

كارمن سليمان في hحتفال يوم الشهيد

نشرت الفنانة كارمن سليمان عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر” مقطع من الفقرة الغنائية التي قدمتها اليوم ضمن الإحتفال بيوم الشهيد وعلقت عليه:"اتشرفت بمشاركتي بأغنية "مليون شهيد" في احتفالية يوم الشهيد بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي و مجلس الوزراء وأسر الشهداء الأبطال" حيث تفاعل المتابعين مع الأغنية وأشادوا بصوت كارمن سليمان واحساسها الذي جعل الحضور يبكون متأثرين بكلمات الأغنية وإحساس كارمن سليمان.

أغنية يوم الشهيد

هى البلد دي ولادها ليه مش هايبة موت

مبيركعوش ولا موت يحوش ولا خوف يفيد 

لا بتنحني ولا ينكس يوم ليها عود 

ليه بيتولد في اليوم لها مليون شهيد

سرك في أم ضناها ياخدوه بالشمال

فاتقدمت تاني برضاها باليمين 

سرك جنود عند الحدود واقفين جبال 

قبل الندا يا بلادي بنقولك أمين

مد الخطا يا بلادي مرفوعة الجبين 

يحتار عدوك فيكي يوصلك منين

يزرع فتن تطرح محبة في أرضنا 

فتزيدي قوة زيادة بمرور السنين

احتفالية يوم الشهيد

وحضر عدد من نجوم الفن خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، والتي أقيمت  اليوم  في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالا بيوم الشهيد، وكان من بين هؤلاء النجوم سارة سحاب، محمد شاهين، ريهام عبد الحكيم، ووائل الفشني ومي فاروق، والفنان أحمد سعد وكارمن سليمان حيث قدموا مجموعة من الأغاني الوطنية وأغاني عن الشهيد.

أحدث أعمال كارمن سليمان

وعادت كارمن سليمان بعد غياب طويل بأغنية يا جمالك التي طرحتها مؤخرا على قناتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب” وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وإخراج داشيو.  ورحب الجمهور بالأغنية وتداولها رواد السوشيال ميديا عبر حساباتهم المختلفة وحققت نجاحاً كبيراً كما تتفاعل كارمن سليمان مع جمهورها من خلال حسابها الشخصي وتشارك معهم اطلالتها المختلفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي