عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان: إحنا في مجالنا مفيش مقارنة

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

نشر الفنان مصطفى شعبان صورة للبوستر الدعائي لمسلسل بابا المجال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كدعايا للمسلسل.

تحيا مصر يعرض تفاصيل مسلسل بابا المجال.

مصطفى شعبان في بابا المجال

وعلق مصطفى شعبان على الصورة وقال"إحنا في كارنا مفيش مقارنة" وبعد نشر البرومو الترويجي للمسلسل ظهر الفنان مصطفى شعبان وهو يقول بعض الجمل وكانت سبب في تصدره التريند خلال الأيام الماضية.

وظهر مصطفى شعبان خلال البرومو الترويجي وهو يقول:" أنا فتحت عنيا على الدنيا لقيت أمي شقيانة، قولت أريحها وأشيل عنها شوية، إشتغلت في كل الورش صبي وبلية وعتال" 

ثم تظهر من بعد ذلك الشرطة وهي تطارده في منزله وعند سؤاله كم عدد ضحاياك رد على الضابط :" أنا الضحايا عندي كتير يا باشا" وتنتقل اللقطات الى الفنان رياض الخولي الذي يظهر مع مصطفى شعبان وينصحه بنفض غبار الماضي وقال له:" خش في دنيتك الجديدة بقلب جامد"  ليظهر بعدها مصطفى شعبان داخل فرح ثم تدور الأحداث في إطار أكشن.

جمل مصطفى شعبان ورواد السوشيال ميديا

ومن ضمن الجمل التي قالها في البرومو الترويجي وتداولها رواد السوشيال ميديا هي :أنا أشيل جبل على كتفي بالحب ولا أشيل ذرة رمل بالغصب، جاي منك فعل ولا محرقة كلام على الفاضي، لو الأصول منفعتش أنا ايدي متقطعتش، أخوك على قده بس مفيش حد قده.

وفي نفس السياق يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل بابا المجال والذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني الذي يفصل بيننا وبينه عدة أيام ومن ضمن النجوم: سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، باسم سمرة، جومانا مراد وآخرون.

مسلسل دايما عامر

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل دايما عامر وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عامر الذي تشابه اسمه مع اسم مدرس آخر فتم تعينه بمدرسة رؤية ثم تتوالى الأحداث داخل المدرسة ما بين الاثارة والكوميديا.

وقد شارك في بطولة مسلسل "دايما عامر" عدد كبير من  النجوم على رأسهم  مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من النجوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي