عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور عن حفل ذكريات: شكرًا لكل من ساهم فيه

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور - حفل ذكريات

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة شكر لجميع القائمين على حفل ذكريات الذي تم أمس في الرياض، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور: شكرًا لكل واحد ساهم في الحفل 

ونشرت ريهام صور من الحفل، معلقة: ريهام عبد الغفور عن حفل ذكريات، انبسطت اوي امبارح وانا بحضر حفل تكريم الموسيقار العظيم هاني شنودة في المملكة العربية السعودية مشاعري كانت بتتحرك، وذكريات كتيرة افتكرتها مع كل جملة موسيقية.

واختتمت: شكرًا لكل واحد ساهم في خروج هذا الحفل بالشكل الرائع ده.

ريهام عبد الغفور وكواليس أزمة منتصف العمر 

ويذكر، أن شارك الفنان كريم فهمي جمهوره فيديو له برفقة الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك من كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي عرض خلال الفترة الماضية.

وظهر كريم فهمي فى الفيديو وهو يقوم بعمل مقلب فى الفنانة ريهام عبد الغفور، بعد أن دخل أثناء تصويرها مشهدا دون أن تلاحظ، وهو ما أصابها بالفزع.

وعلق كريم فهمي على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "من كواليس أزمة منتصف العمر، دخلت فجأة في مشهد مليش دعوة بيه، المخرج الفرفوش رزق برضه، المسلسل ده أحلى كواليس والكاست والكرو من أحلى الناس اللي اشتغلت معاها".

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل “أزمة منتصف العمر” من إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي، وتدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”، في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة، وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب. 

وقد حرص كريم فهمي على توجيه الشكر لـ صناع مسلسل أزمة منتصف العمروكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: النهاردة اخر حلقه من مسلسل أزمة منتصف العمر ، رحله طويله مع كريم العدل سواء كتابه او تحضير للشخصيه اللي بشكره علي كل حاجه ، شكرا لاحمد عادل علي القصة.

تابع موقع تحيا مصر علي