عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك يعقد جلسة مع محمد صبحي.. ويشيد بتألقه أمام الترجي

محمد صبحي
محمد صبحي

عقد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد صبحي، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

مدرب الزمالك يشيد بمستوى صبحي أمام الترجي 

وشهدت الجلسة إشادة مدرب الحراس بمستوى محمد صبحي خلال مواجهة الترجي الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب شرح بعض المواقف الفنية التي تعرض لها الحارس خلال اللقاء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد

بعدما تخطى الفارس الأبيض، عقبة الفريق التونسي، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مساء أمس، أنعش آماله وأبقى على حظوظه في التأهل من دور المجموعات، حيث بات يملك 4 نقاط جعلته يرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، بعدما كان يتواجد في المركز الرابع.

مباراة الزمالك سيخوضها ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وتُقام مواجهة الأبيض ضد الفريق الجزائري، في تمام التاسعة مساء يوم 17 أو 18 مارس الجاري.

الفارس الأبيض، سيخوض مواجهة أمام إنبي في الدوري المصري، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 من مارس الجاري، وبعدها سيبدأ الاستعداد لأهم مبارياته في دور المجموعات أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

موقف الزمالك في المجموعة

يحتاج الزمالك، للفوز في لقاءه القادم الذي يخوضه أمام فريق شباب بلوزداد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

الزمالك سيخوض هذا اللقاء، خارج قواعده، ويحتاج للفوز حتى يرتقي للنقطة السابعة، على أمل أن يتعثر فريق المريخ السوداني أمام نظيره الترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في نفس الجولة.

آخر لقاء للزمالك في دور المجموعات، سيكون أمام فريق المريخ السوداني بالقاهرة، وسيحتاج أيضًا لتحقيق الفوز، وذلك إذا ما أراد التأهل من تلك المجموعة المعقدة.

تابع موقع تحيا مصر علي