عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان رامز نيفر إند.. رامز جلال يروج لـ برنامج مقالب رمضان 2023

رامز جلال
رامز جلال

كشف الفنان رامز جلال عن تفاصيل برنامج مقالب رمضان 2023 الذي جاء بعنوان رامز نيفر إند، وذلك عبر حسابه الرسمي بفيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال لرمضان 2023 

رامز نيفر إند رمضان 2023 

ونشر رامز البوستر الرسمي للبرنامج، معلقًا: بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين. 

وتابع: بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان. 

رامز جلال في أخي فوق الشجرة 

وقد نجح الفنان رامز جلال في التفوق على منافسيه بفيلم أخي فوق الشجرة حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر أمس الجمعة محققًا إيرادات بلغت 555،016 جنيها.

والفيلم بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال شخصيتين، إحداهما شاب انطوائى يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

آخر أعمال رامز جلال السينمائية

وكان آخر أفلام رامز جلال "أحمد نوتردام" الذى تم عرضه في السينمات العام قبل الماضى، وشارك في بطولته غادة عادل، خالد الصاوى، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، أحمد حلاوة، أحمد فتحي، محمد ثروت، انتصار، محمود البزاوى، شيماء سيف وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم كان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدى، حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تحدث من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

وفد أعلن الفنان رامز جلال في لقاء له ضمن حفل joy awards عن تحضيره لبرنامجه المعتاد عن المقالب هذا العام، والتزم رامز التكتم على فكرة البرنامج؛ ولم يُصرح عن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج، واكتفى بتشويق جمهوره لانتظار برنامجه.

تابع موقع تحيا مصر علي