عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. دينا الشربيني أم لأربعة أطفال في بوستر مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني - رمضان
دينا الشربيني - رمضان ٢٠٢٣

تصدرت الفنانة دينا الشربيني البوستر الرسمي لمسلسلها كامل العدد والذي تنافس به في موسم رمضان 2023 والمقرر إطلاقه على منصة شاهد. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل بوستر مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني في كامل العدد

وظهرت دينا الشربيني على البوستر كأم لأربعة أطفال تواجه صعوبة في السيطرة عليهم. 

 وكان قد كشف الإعلان الرسمي لمسلسل كامل العدد عن تقدم دينا الشربيني لشخصية ليلى تيمور التي تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

تفاصيل مسلسل كامل العدد

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.  

أعمال تنتظرها دينا الشربيني

ومن ناحية أخرى يُنتظر عرض فيلم يوم 13 للفنانة دينا الشربيني والنجم أحمد داود خلال عام 2023، والذي يشاركهما في بطولته شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

دينا الشربيني ونجاحتها في مسلسل أخر دور

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها الجديد “أخر دور”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية وتتصدر به تريند الأعلى مشاهدة ليس فقط في مصر بل أيضا في عدد من الدول العربية والغربية منها أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني ونبيلة عبيد

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن الفنانة التي تتمنى أن تقدم سيرتها الذاتية في عمل فني، حيث تمنت دينا تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل فني.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية جومانة بو عيد عبر قناة LBC: بحب نبيلة عبيد جدا وممكن أقدم شخصيتها في عمل فني، قابلتها مرة زمان في لبنان، وقلت لها أني بحبها جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي