عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجاهد نصار: شهداء الوطن سطروا بأحرف من نور بطولات خالدة في أذهان المصريين

 النائب مجاهد نصار
النائب مجاهد نصار

أكد النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب، أن الاحتفال بذكرى يوم الشهيد، يعيد إلى أذهان المصريين بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداء من أجل سيادة الوطن واستقراره وسلامة أراضيه والحفاظ على وحدته.

تحيا مصر

مجاهد نصار: شهداء الوطن سطروا بأحرف من نور بطولات خالدة في أذهان المصريين

وقال نصار في تصريح صحفي له اليوم: أبطال القوات المسلحة المصرية، سطروا بحروف من نور بطولات في الدفاع عن الوطن واسترداد سيناء الغالية لحضن الوطن.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة وتقديم الشهداء، لم يكن فقط في وقت الحروب، ولكن أيضا قدموا العديد من الشهداء في مواجهة الإرهاب. وفي الموجة التي استمرت عقودا طويلة وتزايدت بعد الثورة الشعبية يونيو 2013.

واعتبر نصار أن الاحتفاء بيوم الشهيد، تقدير لبطولات حقيقية ودماء ذكية روت أرض مصر من أجل سلامة الوطن.

وقال عضو مجلس النواب: بفضل بسالة وصمود أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة،  استطاعت مصر القضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره إلى الأبد، لنوجه رسالة للعالم بأن مصر قادرة على مواجهة أي متطرفين، وأنها بلد الأمن والآمان وصاحبة رسالة وسطية وتنويرية.

وأشار النائب مجاهد نصار إلى أن اهتمام القيادة السياسية بيوم الشهيد، يؤكد أن مصر لا تنسى أبنائها ولا بطولاتهم، وهي محفورة في وجدان كل المصريين، مختتما: رحم الله شهداء مصر، ارقدوا في سلام فتاريخكم وبطولاتكم ستظل محفوظة في ذاكراتنا وقلوبنا.

تابع موقع تحيا مصر علي