عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن افتتاح الدورة A لرخص المدربين بعد غياب 7 سنوات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة انطلاق فعاليات دوري المدربين للرخصة A  في الثانية عشر ظهر يوم الأحد الموافق 12 مارس من الشهر الجاري 2023 بمقر اتحاد الكرة.

هذا ومن المقرر أن يقام افتتاح  فعاليات دورة المدربين بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام إلى جانب المدربين المشاركين الذين سيحصلون على الرخصة، وتقام رخصة المدربين A في مصر بعد غياب 7 سنوات، وستكون لمدة 288 ساعة على مدار 3 أشهر.

اتحاد الكرة يفكر في تخفيف عقوبة كهربا وسيعلن عنها بعد مواجهة صن داونز 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الإعلان عن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد مواجهة المارد الأحمر أمام فريق صن داونز يوم السبت المقبل، نظرًا لكونها مباراة هامة في تحديد مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة الانضباط الجديدة برئاسة عزت خميس، قررت معاقبة كهربا بسبب مافعله مع جماهير المارد الأحمر بعد انتهاء مباراة القمة، حيث قررت اللجنة بعد استماع أقوال اللاعب إيقافه لعدد من المباريات التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن».

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة يدرس تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا من 8 مباريات إلى مباراتين فقط أو 4 مباريات على أقصى تقدير مع تحذير اللاعب بعدم تكرار ما فعله مرة أخرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العقوبة بعد انتهاء مباراة الأهلي وصن داونز نظرًا لأهمية المباراة على مشوار الأهلي في بطولة إفريقيا، وحتى لا يتم تشتيت ذهن اللاعب قبل المواجهة الهامة». 

بيريرا يعقد اجتماعه الأول بلجنة الحكام الرئيسية 

عقد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام اجتماعه الأول مع لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وحضرها محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، توفيق السيد مسؤل مسابقات القسم الأول ، أحمد أبوالعلا مسؤل ادارى اللجنة ، تونى عثمان مسؤل العلاقات العامة باللجنة، مجدى رزق ، مجدى القاضى وفريد سلطان.

وتحدث بيريرا فى بداية الإجتماع عن أسلوب العمل فى المرحلة القادمة، وضرورة تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق خلال الفترة المقبلة ،وأبدى سعادته بالعمل والتواجد فى مصر لمدة عام ونصف، وأضاف رئيس لجنة الحكام أن هناك خطة عمل لتطوير المنظومة التحكيمية، والعمل مع جيل جديد من الحكام خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي