عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: رئيس لجنة الحكام الجديد مش هيعمر معانا.. فيديو

تامر أمين
تامر أمين

قال الإعلامي تامر أمين،  كان يجب على اتحاد الكرة دعم ومساندة رئيس لجنة الحكام الأسبق كلاتنبرج :" معقبا:" المنطق والعقل بيقول كده ورغم ذلك مع أول أزمة أول من تخلى عنه هو اتحاد الكرة بدلا من أن يكون هو الداعم له".

تحيا مصر

وأوضح تامر أمين خلال حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية " النهار"، :" تجربة كلاتنبرج الإنجليزي رئيس لجنة الحكام السابق كانت تجربة كاشفة لسوء وضع كرة القدم المصرية".

تامر أمين: حكامنا شايفين نفسهم جامدين 

وتابع :"رئيس لجنة الحكام الجديد البرتغالي "فيتور بيريرا" مش هيعمر معانا في مصر بسبب ان محدش في المنظومة هيخليه يعمر لا اتحاد الكرة ولا لجنة الحكام ولا الأندية".

وأكمل:" لدينا مجموعة من الحكام بغض النظر أن جميعهم لهم كامل الاحترام والشفافية وهو يتحدث فقط عن الفنيات لكن جميعهم يرون أنهم فراعنة في مجال التحكيم ومش عايزين حد يأتي من بلاد الغرب يكشف أخطاءهم ويطورها، معقبا: "حكامنا شايفين نفسهم جامدين ويعلموا بلد وبالتالي هيتحالفوا ضد رئيس اللجنة الجديد عشان يمشي".

وعقد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام اجتماعه الأول مع لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وحضرها محمد فاروق نائب رئيس اللجنة، توفيق السيد مسؤل مسابقات القسم الأول ، أحمد أبوالعلا مسؤل ادارى اللجنة ، تونى عثمان مسؤل العلاقات العامة باللجنة، مجدى رزق ، مجدى القاضى وفريد سلطان.

بيريرا يعقد اجتماعه الأول بلجنة الحكام الرئيسية 

وتحدث بيريرا فى بداية الإجتماع عن أسلوب العمل فى المرحلة القادمة، وضرورة تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق خلال الفترة المقبلة ،وأبدى سعادته بالعمل والتواجد فى مصر لمدة عام ونصف، وأضاف رئيس لجنة الحكام أن هناك خطة عمل لتطوير المنظومة التحكيمية، والعمل مع جيل جديد من الحكام خلال الفترة القادمة.

جولة تفقدية لبيريرا داخل اتحاد الكرة 

قام البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بجولة داخل مقر الاتحاد أمس الأحد، تمهيدًا لبدء مهام عمله بشكل رسمي.

وأتم خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إجراءات التعاقد مع بيريرا لرئاسة لجنة الحكام، بالإضافة لمسؤوليته عن التطوير، حتى نهاية موسم 2023/2024، كما حضر حازم إمام، محمد حلمي مشهور ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد مراسم توقيع العقود، إلى جانب وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ومحمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد.

تابع موقع تحيا مصر علي