عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل إلغاء المتابعة.. الجمهور يتسائل عن شيرين عبد الوهاب: اختفت فين؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثيرت التساؤلات حول اختفاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما انتشرت الشائعات حول انفصالها مرة أخرى عن زوجها حسام حبيب. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اختفاء شيرين عبد الوهاب

اختفاء شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها يرد 

وبدأ الجدل بعدما انتشرت تصريحات صحفية لمدير أعمال شيرين عبد الوهاب، والذي قال أنه لم يتواصل معها منذ مدة طويلة، مشيرًا إلى عدم إلمامه بأي معلومات خاصة بعلاقتها مع حسام حبيب. 

وبعدها بدأت جميع الصفحات المحبة لـ شيرين عبد الوهاب في التقصي حول استمرار متابعتها للفنان تامر حبيب عبر انستجرام. 

حسام حبيب يحذف صوره مع شيرين عبد الوهاب 

وبأخر البحث، تأكد الجميع أن شيرين عبد الوهاب قد الغت متابعة حسام حبيب، لكنه لم يلغي متابعتها حتى الآن. 

مما دفع الجمهور للتقصي مرة أخرى، وملاحظة حذف حسام حبيب لجميع الصور التي تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

شيرين عبد الوهاب تريند بسبب روتانا 

وكانت قد تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فبراير الماضي تريند محرك البحث الشهير جوجل وذلك بسبب أزمتها القائمة مع شركة روتانا والتي وصلت إلى رفع دعوى قضائية عليها.

تستمر الخلافات بين كلا من شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا وبسبب هذا الخلاف تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب محرك البحث جوجل.

وكانت بداية الأزمة عندما شركة روتانا إتهام تدين فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدم التزامها ببنود العقد وقدمت روتانا دعوة قضائية لمحكمة القاهرة  سنة 2019 تطالب فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب بدفع غرامة مالية تقدر بقيمة 10 ملايين جنيه وذلك لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

وردت شيرين على هذا البلاغ بتقديم هي الأخرى بلاغ تتهم فيه شركة روتانا بإستغلال صوتها. 

وظلت القضية إلى أن قررت محكمة القاهرة الإقتصادية أمس تأجيل النظر في الدعوى المقدمة بعد التداعيات الجدية حيث صرح المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب وقال: "عقدت المحكمة اليوم جلستها لنظر الدعوى رقم 1835، اقتصادية، وتم التأكيد من جهتنا على تمسك الفنانة بما جاء في إنذار قضائي، وتم تسليمه يوم الثلاثاء الماضي إلى شركة روتانا، ونؤكد فيه استعدادها بالتسليم الفوري للأغاني الخاصة بألبوم جديد لها وأكدنا في الجلسة، اخطارنا الشركة، أن أغاني الألبوم، جاهزة ونطلب حضور من يتسلمها من مكتبنا القانوني، ومعه تقريرا عن خطة الدعاية والإعلان وقررت المحكمة تأجيل القضية إلي يوم 18 مارس المقبل، للنطق بالحكم, علما أن شركة (ذا بيسمنت)، لم ترسل محاميها، للرد على اتهامات وجهت لها بطرح بعض الأغاني التي تملك (روتانا) حقوقها ، دون موافقة من شيرين عبد الوهاب".

تابع موقع تحيا مصر علي