عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تشارك متابعيها صورة من أداء مناسك العمرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة متابعيها صورة لها أثناء أداء مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات إلهام شاهين 

إلهام شاهين في العمرة 

وظهرت إلهام شاهين بعباءة الإحرام أمام الكعبة، مما نال إعجاب جمهورها بشكل كبير. 

ويذكر، أن أعربت الفنانة إلهام شاهين عن شدة سعادتها بـ حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، الذي أقيم في مساء أمس الأربعاء في موسم الرياض السعودي.

إلهام شاهين عن حفل ذكريات مع هاني شنودة 

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “ألف مبروووك تكريم الفنان الكبير هانى شنوده . . حفل رائع ملئ بالمشاعر الجميله .. إستمتعنا بغناء محمد منير و عمرو دياب و أنغام و أحمد عدويه و مصطفى حجاج و مى فاروق و منى عزيز .. الفن المصرى هو الفن العربى لكل الوطن العربي”.

وتابعت إلهام شاهين حديثها، موضحة دور الموسيقار هاني شنودة في تبني المواهب الشابة: “هانى شنوده قدم العديد من المطربين فى بداياتهم .. و عمل موسيقى تصويريه ل 150 فيلم لكبار النجوم .. شكرا للمخرج الكبير خيري بشاره لإخراج الحفل بهذا الشكل الرائع ..شكرا الهيئه العامه للترفيه و معالى المستشار تركى آل شيخ على هذا الإحتفاء بالفن .. شكرا للقياده المستنيرة ولى عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان اللذى جعل من السعوديه منارة للفن”.

حفل الموسيقار هاني شنودة

وكان قد أحي حفل الموسيقار هاني شنودة عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد عدوية، مي فاروق، محمد منير، عمرو دياب، فرقة كايروكي، أنغام، فضلا عن حضور نخبة من نجوم الفن للحفل.

إلهام شاهين ومشاركتها في رمضان 2023

من ناحية أخرى، اعتذرت الفنانة إلهام شاهين عن المشاركة في موسم رمضان 2023، حيث كانت من المقرر أن تشارك في مسلسل “حضرة العمدة”، الذي يخوض بطولته الفنانة روبي إلى جانب نخبة من نجوم الفن، ولكنها اعتذرت بعد تصوير أولى حلقاته، وعلقت على هذا الأمر، فقالت:  رفضت أكثر من عمل في رمضان لأني مش قادرة أتماشى مع موضة بدء التصوير دون اكتمال السيناريو، بيقولوا لي خدي 5 أو 10 حلقات وخشي صوري من أصل 30 حلقة واتعاملي.

تابع موقع تحيا مصر علي