عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وصلة تعذيب وصراخ.. عامل ينهى حياة زوجته بأبو النمرس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عامل ينهى حياة زوجته بأبو النمرس .. بعد وصلة تعذيب مستمرة من عامل لزوجته التى كانت تصرخ من أجل أن ينقذها أحد من تحت يده، قام بقتلها بمنطقة أبو النمرس .

تحيا مصر

عامل ينهى حياة زوجته بأبو النمرس

قام عامل بقتل زوجته بعدما تعدى عليها بالضرب والتعذيب لمدة ساعات وسط صرخاتها لتلفظ أنفاسها الأخيرة .

البداية تلقي قسم شرطة أبو النمرس بلاغا من الأهالي يفيد بوجود جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة تدعى مريم. د. م 25 عاما، طريحة على الأرض وبها إصابات وكدمات في أماكن متفرقة من جسدها.

حيث كشفت التحريات أن وراء واقعة القتل زوجها بعدما تعدي عليها بالضرب والتعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متاثرة بإصابتها.

والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات ..

مذبحة الإسكندرية 

وعلى صعيد أخر فى محافظة الإسكندرية  أقدم زوج على قتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، حيث أنتزع من قلبه الرحمة ليسيطر عليه الجنون ويقوم بقتل 7 أشخاص منهم أولاده الذين يكونوا جزء منه حيث ساد الحزن على منطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية بعد وقوع هذا الحادث المأساوى.

زوج يقوم بمذبحة الإسكندرية

حيث وقع حادث مذبحة الإسكندرية بمنطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية، حيث أطلق شخص النار بشكل عشوائي على 7 أشخاص منهم أولاده وزوجته، بسبب خلافات زوجية.

زوج يقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها

البداية للواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان حول بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرتهوتسبب فى مقتل 7 أشخاص .

حيث انتقلت قوات أمن الإسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث  أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.

تابع موقع تحيا مصر علي