عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هلا رشدي لـ متسابقي كابيتانو: دور على موهبتك.. لأن دي قيمتك بالحياة

هلا رشدي
هلا رشدي

حرصت الفنانة هلا رشدي على التواجد في برنامج كابيتانو وتقديم الكلمات التشجيعية للمشاركين، وقد نالت إشادات واسعة بسببها. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تواجد هلا رشدي في كابيتانو 

هلا رشدي: طوروا موهبتكم 

وقالت هلا: بنصح أي حد أنه يتبسط باللحظة اللي هو فيها ويعمل أقصى ما عنده، اعمل اي حاجة تطور بيها الموهبة اللي اكتشفتها في نفسك. 

وتابعت: ولو لسه ما اكتشفتهاش دور لحد ما تهلك، لأن دي قيمتك في الحياة ربنا زرع فيك مصدر رزقك وسعادتك فركز لحد ما توصل للحاجة دي.

هلا رشدي وإسعاد يونس

ويذكر، أن حرصت هلا رشدي على تهنئة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بتعافيها، وعودتها إلى الشاشة مرة أخرى بعد غياب، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشرت هلا صورة لها رفقة إسعاد يونس، وعلقت عليها قائلة: "حمد الله على سلامتك يا أمي الحنون، ربنا يباركلنا في عمرك ويحفظك ويديم عليكي الستر والصحة والعافية وراحة البال وتفضلي منوره دنيتنا".

تهنئة هلا رشدي للمايسترو محمد عثمان

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هلا رشدي على تهنئة المايسترو محمد عثمان بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشرت صورة تجمعها به، وعلقت عليها قائلة: "النهاردة عيد ميلاد الطاقة الفنية، الدماغ الألماظ، صاحب النظرة الثاقبة، اللي خرجني من السوشيال ميديا لأرض الواقع على المسارح والتلفزيون".

وتابعت: "اتعلمت منه كتير، وعلى إيده اكتشفت في صوتي أماكن كتير ما كنتش أعرف أنها موجودة.. في عيد ميلادك أحب أقولك كل سنة وأنت بصحة وعافية وسلامة وستر، وربنا يزيدك إبداع وفن وشطارة وعبقرية ويديك على قد تعبك وإخلاصك للفن .. شكراً يا حبيبي على كل حاجة".

تصريحات هلا رشدي عن أهمية السجود

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة هلا رشدي عن أهمية السجود في الصلاة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أنه يساعد على خروج الطاقة السلبية وغضب وحزن الشخص بهذا الشكل.

وقالت هلا رشدي خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ساعة عملية ظهري اتمنعت من السجود ٣ شهور، وكنت متخيله إن الموضوع مش هيفرق أوي مدام فعل الصلاة موجود.. إتَّضح إن السجود بيطلَّع كمِّية طاقة سلبيه و غضب و حزن غير طبيعية كإنك أخدت غُطس بتطلع منه فايق وقادر تكمِّل بس بشرط تسجد سجود صح في سكون وهدوء وتعظيم لجلال الله اللي بتسجدله.. فالحمد لله على نعمة السجود ولقاء الملك في أي وقت بدون ميعاد مسبق ولا واسطة.

تابع موقع تحيا مصر علي