عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم: استنوني في رمضان سيزون مختلف

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

نشرت الإعلامية أسما إبراهيم على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام صورة لها ترويجاً لبرنامجها في رمضان.

تحيا مصر يسرد تفاصيل برنامج أسما ابراهيم.      

أسما إبراهيم وبرنامج حبر سري

حرصت الإعلامية أسما إبراهيم على الترويج لبرنامجها “حبر سري” والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان على قناة القاهرة والناس، حيث علقت على صورة لها على انستجرام وكتبت:"انتظروا حبر سري في رمضان وسيزون مختلف مع المع نجوم الوطن العربي على شاشة قناة القاهرة والناس". والجدير بالذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم تقدم برنامج حبر سري على مدار 4 مواسم حققت من خلالها نجاح كبير حيث استقبلت عدد كبير من ألمع النجوم.

برنامج حبر سري

وتعتبرهذه المرة الثانية التي تشارك بها أسما إبراهيم في موسم شهر رمضان، وكشفت الإعلامية الشهيرة عن عدد من ضيوف البرنامج والذي من بينهم المطربة أصالة، ورضا عبد العال، وحققت أسما إبراهيم نجاحا كبيرا حيث استضافت ألمع النجوم اللذين صرحوا تصريحات جريئة لأول مرة ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنانة “إنجي المقدم” التي صرحت خلال البرنامج بعدد من التصريحات ومن بينها أنها تعرضت للتحرش وهي في سن السادسة عشر حيث قالت:"  روحت لدكتور نفسي قبل كده وده مفيهاش اي حاجه تكسف والمرض النفسي زيه زي اي تعب وبسبب تعب نفسي ممكن يجيلك أمراض، وأنا بحب افهم نفسي واشتغل على نفسي ولو عندي مشكله أو عقدة افهمها واتعامل معاها.

تصريحات أسما إبراهيم لتحيا مصر

وقد حلت الإعلامية أسما إبراهيم ضيفة على موقع تحيا مصر، وفي لقاء خاص صرحت عدد من التصريحات لأول مرة، حيث كشفت أسما ابراهيم عن أجور الفنانين في حلقات حبر سري السابقة، وذلك ردا على بعض الأشخاص الذيين زعموا أن أجر النجم أحمد السقا وصل إلى مليون جنيه، فجاء ردها كالتالي: "أولًا أنا ماليش علاقة بالأجور دي حاجة تخص القناة، ثانيًا الأجور مابتوصلش للمبالغ دي، وبقول للناس بطلوا مبالغة بقى".

وفي نفس السياق، تحدثت عن قرار نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وقالت: "كدا كدا ماحدش بيجي لحد كادو حتى لو أحنا أصحاب"، وقالت أن من الممكن أن يعود هذا القرار بالنفع على القناة.

تابع موقع تحيا مصر علي