عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خميس يخرج من السجن.. مواعيد مسلسل رمضان كريم في رمضان

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

مواعيد مسلسل رمضان كريم في رمضان.. يبحث الجميع عن “مواعيد مسلسل رمضان كريم في رمضان” وذلك مع اقتراب شهر رمضان الكريم الذي تفصلنا عنه أيام. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مواعيد مسلسل رمضان كريم في رمضان وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسل رمضان كريم في رمضان

يحظى مسلسل رمضان كريم بشعبية واسعة، وقد حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه الموسم الأول منه في عام 2017. 

وقد انتهى بإكتشاف سيد رجب كذب نجلته روبي، التي قامت بإستأجار أب وأم في مستوى معيشة أعلى لكي تتفاخر على ما يريد الزواج بها، رافضة من يحبها من منطقتهم الشعبية، بالإضافة الى اكتشاف خيانة خميس لزوجته قبل إتمام الزفاف بأيام. 

مسلسل رمضان كريم ومسلسلات رمضان 2023 

ويشهد الموسم الرمضاني القادم لعام 2023 منافسة قوية بين عدد من النجوم الكبار، وقد تمثلت في مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وغيرهم من النجوم الكبار. 

وكان خبر البدء في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم بمثابة فرحة كبيرة للجمهور المحب لهذا المسلسل بقصته الجميلة، والتي كانت تدور في أجواء الشهر الكريم في منطقة شعبية وتدور حول سيد رجب المسحراتي وبناته، بالإضافة لبعض حكايات بعض جيرانه في نفس الشارع الماكث به. 

مواعيد مسلسل رمضان كريم في رمضان

ومن المتوقع أن يكون مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني على عدد من القنوات ذات الجماهيرية الواسعة، ولم يتم طرح خرائط القنوات التي ستقوم بعرض مسلسلات رمضان عليها. 

لكن من المتوقع أن يكون على عدد قليل من القنوات وبشكل أكبر على المواقع التي يتم عرض المسلسلات عليها، ويشهد الجزء الثاني من المسلسل خروج خميس من السجن، بعد أن تم إلقاء القبض عليه في الجزء الاول من المسلسل بسبب بعض قضايا الرشاوي التي كانت يقوم بها، وأيضًا خيانة زوجته التي لم يتم زفافه عليها، وقد حقق مشهد اكتشاف سيد رجب خيانة خميس لابنته مشاهدات عالية وتداوله رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير. 

تابع موقع تحيا مصر علي