عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أيمن محسب لـ تحيا مصر: إنشاء متحف للأسلحة والذخائر خطوة مهمة تعكس ضراوة الحرب التى خاضتها مصر ضد الإرهاب

تحيا مصر

أكد الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، على أهمية الرسائل التى تضمنها حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال بيوم الشهيد، مشيرًا إلى أن الرئيس تطرق في حديثه إلى الحرب التى خاضتها القوات المسلحة ضد الإرهاب في سيناء على مدار السنوات الماضية، وحجم التضحيات التى قدمت من أجل القضاء على التكفيريين الذين أعلنوا سيناء ولاية لهم.

تحيا مصر

متحف للأسلحة والذخائر

وقال عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إن إعلان الرئيس إنشاء متحف للأسلحة والذخائر التي كانت بحوزة الإرهابيين في سيناء، خطوة مهمة تعكس مدى ضراوة الحرب التى خاضتها القوات المسلحة ضد الجماعات الإرهابية، وكذلك حجم الدعم المالى الذي حصلت عليه هذه الجماعات من بعض الدول، من أجل ضرب استقرار وأمن هذا الوطن، وتحويل مصر إلى ساحة حرب كما حدث في بعض الدول المجاورة.

فصول البطولة والتضحيات

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذا المتحف سيسطر فصل جديد من فصول البطولة والتضحيات، التى قام بها شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداءا لترابه، كما أنه سيضع هؤلاء الإرهابيين بالأسم والصورة في التاريخ الأسود الذي يضم الخونة والمأجورين وجماعات الشر، لكي يتناقلها جيل بعد جيل.

ونوه "محسب"، أن المتحف سيسطر مرحلة صعبة من عمر الوطن،  استغلت فيها قوى الشر انشغال الشعب المصري بثورته في إحداث حالة من الفوضى، ونشر الإرهاب في جميع أرجاء الوطن، بالإضافة إلى السيطرة على جزء غالي من تراب هذا الوطن وإعلانه ولاية خاصة بهم، يبثوا منها شرورهم إلى داخل مصر والمنطقة.

وحدة  الشعب المصري

وشدد النائب أيمن محسب، على ضرورة الحفاظ على وحدة  الشعب المصري، وعدم ترك المجال أمام تجار الخراب والدمار في تغذية الفرقة بين أبناء الوطن، من أجل إحداث فوضي ، والتسلل خلالها لتنفيذ أغراضهم الدنيئة، مستعينا بكلمات الرئيس السيسي أن الإرهاب لا يمكنه دخول وطن أبنائه على قلب رجل واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي