عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تهنئ يسرا بعيد ميلادها: كل سنة وملكة برج الحوت منورة

عبير صبري ويسرا
عبير صبري ويسرا

حرصت الفنانة عبير صبري على تهنئة الفنانة يسرا بعيد ميلادها الذي يحل اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل رسالة تهنئة عبير صبري لـ يسرا  

عبير صبري تهنئ يسرا بعيد ميلادها: كل سنة وملكة برج الحوت منورة الدراما العربية 

ونشرت عبير صبري صورة تجمعها بـ يسرا، معلقة: كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها. 

وتابعت: سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها بحبك أوي.

يسرا في رمضان 

وتستعد عدد من القنوات الفضائية لعرض أكثر من مسلسل في رمضان 2023، على شاشتها، ويوجد مسلسلات في رمضان 2023 من المقرر عرضها على أكثر من قناة، من بينهم مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة.

قنوات عرض  1000 حمدالله ع السلامة

ويعرض مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة على قناة دبي طوال شهر رمضان، وذلك ليتمتع عدد من جمهور الوطن العربي بمشاهدته، بالإضافة لـ عرضه على شاشة قناة الحياة ومنصة واتش ات الرقمية.

ويعد مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج  شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة، ويطرح مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة على شاشة قناة الحياة، ومن المقرر أن يحقق نجاح محلوظ خلال فترة عرضه.

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في إطار كوميدي، حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسى وهي أم لشاب وشابة إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية.

عنبة لأول مرة في مجال التمثيل

ويشارك مطرب المهرجانات الشعبية عنبة لأول مرة في مسيرته بمجال التمثيل من خلال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة ومن المقرر أن يحقق خلاله نجاحات كبيرة، خاصة وأن لديه جمهور كبير يحبه ويحب أن يراه على الشاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي