عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جعفر العمدة وزوجاته الأربعة.. تعرف على قصة مسلسل محمد رمضان 2023

مسلسل محمد رمضان
مسلسل محمد رمضان 2023

قصة مسلسل محمد رمضان 2023.. يبحث الجميع عن “قصة مسلسل محمد رمضان 2023” بعد طرح البروموهات الرسمية للمسلسل خلال الأيام الماضية. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد قصة مسلسل محمد رمضان 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسل محمد رمضان 2023

ويعتبر محمد رمضان علامة من العلامات المميزة لكل موسم رمضاني، وذلك بسبب شعبيته الواسعة التي يحظى بها من جميع الفئات العمرية. 

واستطاع رمضان أن ينافس في الموسم الرمضاني بقوة كبيرة منذ طرح مسلسل العمدة الذي عرض عام ٢٠٢٠ وحقق نجاحًا كبيرًا بسبب قصته الجديدة وسلسلة الانتقام التي دارت حول البرنس وأشقائه خلال شهر رمضان بهذا العام، ومنذ ذلك الحين اعتبره الجمهور بمثابة رمز من رموز مسلسلات رمضان. 

محمد رمضان 2023

ولا تخلو أي منافسة من الفنان محمد رمضان، صاحب الشعار الذهبي ثقة في الله نجاح الذي يحطم به الأرقام القياسية لكل عام في أي موسم رمضاني يدخله. 

وخلال هذا العام متوقع أن يحقق محمد رمضان نجاحًا ساحقًا خاصة مع وجود عدد كبير من المسلسلات ضمن هذا الموسم، مثل مسلسل ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة بطولة يسرا ومايان السيد وعنبة، ومسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى مسلسل الكبير أوي ٧ الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد طرح الأغنية الرسمية له منذ أيام والتي جاءت بعنوان ولعانة. 

قصة مسلسل محمد رمضان 2023

وبحث الكثير عن قصة مسلسل محمد رمضان ونرصدها لكم بإستفاضة خلال السطور القادمة. 

يلعب محمد رمضان دور جعفر العمدة الذي يسكن في حي شعبي ومتزوج من ٤ نساء، منهم الفنانة إيمان العاصي والفنانة مي كساب والفنانة منة فضالي، واخيرًا الفنانة زينة التي تدور معظم الحلقات حول حبه لها ومدى سعيه لكسب ثقتها. 

وأظهر البرومو الرسمي للمسلسل ثريا التي تلعب دورها مي كساب بدور السارقة الكوميدية التي تسعى الحصول على ممتلكات كثيرة من ضراتها، وظهرت منة فضالي في شخصية نرجس التي تسعى لجعل جعفر العمدة زوجها هي فقط وأن يقوم بتفضيلها عن باقي زوجاته في المسلسل. 

تابع موقع تحيا مصر علي