عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الفيوم يستقبل قيادات حماة الوطن.. ويؤكد: مصر قطعت شوطًا كبيرًا في البناء والتنمية بكافة المحافظات «صور»

تحيا مصر

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وفد حزب حماة الوطن، بحضور اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير الأمين أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، والدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ وأمين المرأة، والدكتورة ميرال الهريدي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وأمين التعليم والنائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ والأستاذة صفاء جابر عضو مجلس النواب والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمهندس طاهر هيكل مساعد الأمين العام، والعميد محمد عمر رئيس قطاع شمال الصعيد والمهندس الحسيني مصطفى أمين أمانة الفيوم.

تحيا مصر

جلال الهريدي يشكر محافظ الفيوم على الاستقبال 

وشكر الفريق جلال الهريدي، محافظ الفيوم، على استقباله لوفد حزب حماة الوطن ودعمه الجهود المجتمعية التي يقوم بها الحزب داخل المحافظة، مؤكدًا أن الحزب يولي أهمية كبرى للمحافظة في مختلف برامجه التنموية.

وحضر اللواء أحمد عبد الرحيم، مساعد رئيس الحزب لشئون المجالس النيابة والمحلية، ومحسن عليوة مساعد رئيس الحزب للشئون العمالية والنقابية، والدكتورة ناريمان الرفاعي أمينة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا ابوالخير امين الأمانة المركزية لحقوق الإنسان والدكتورة غادة البدوى، أمين المراسم، والمهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشئون الاقتصادية، والكاتب الصحفي هشام الشريف مستشار الأمين العام لشئون الاعلام والأستاذ عمرو الجهيني رئيس قطاع خدمات المواطنين بمكتب الأمين العام.

محافظ الفيوم: قيادات حماة الوطن لهم دور تنموي في محافظات الجمهورية

وقال محافظ الفيوم،معربًا عن تقديره لقيادات الحزب ودوره التنموي في محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن محافظة الفيوم تعمل تحت مظلة المسئولية المجتمعية المشتركة وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد محافظ الفيوم، أن مصر قطعت شوطًا كبيرًا في البناء والتنمية والنهوض المجتمعي لكافة المحافظات وخير دليل علي تلك المبادرات الرئاسية المتعددة التي تشهدها المحافظات حاليًا.

وقال اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى أن محافظة الفيوم من المحافظات الواعدة لما تملكة من رصيد سياحي جاذب ومناطق اقتصادية واعدة، مشيرًا إلى أن الحزب يولي أهمية في التواصل مع كافة المواطنين للمساهمة في المشكلات التي تواجه أبناء الفيوم.

وتابع:" الحزب نظم مجموعة من المبادرات المجتمعية في جميع المحافظات للمساهمة في النهوض ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين بالمشاركة مع الأجهزة التنفيذية".

طارق نصير: محافظة الفيوم من ضمن أفضل خمس محافظات لحماة الوطن

وقال النائب اللواء طارق نصير، أن محافظة الفيوم من ضمن أفضل خمس محافظات للحزب في خدمة الوطن والمواطن، مؤكدًا أن حزب حماة الوطن عليه مسؤلية كبيرة تجاه المجتمع والوطن.

وطالب المجتمع الفيومي بالتوجه لشراء احتياجاتهم المعيشية من خلال منافذ البيع المنتشرة على مستوى الجمهورية، والتي إقامها الحزب لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي