عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. طرح البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل الكتيبة 101

لقطات من برمو الكتيبة
لقطات من برمو الكتيبة 101

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل الكتيبة 101 البرومو التشويقي للعمل المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو التشويقي لـ مسلسل الكتيبة 101

برومو مسلسل الكتيبة 101

وظهر خلال برومو مسلسل الكتيبة 101 كلا من النجوم عمرو يوسف وأسر ياسين الذي يظهرون في زي الجيش المصرين ويدخلون في حرب مع الجماعات التكفيرية، في حين يظهر الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب في زي أهل البدو ولكن يبدوا أنهم من الجماعات الإرهابية.

وتعد الفنانة وفاء عامر ضمن أهالي العريش الذيين يساندون أفراد الكتيبة 101 ضد الإرهاب.

وانتهى البرومو بجملة: مفيش حرب بتكسبها بالقوة، الحرب بتكسبها بالخدعة.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

ويعد مسلسل الكتيبة 101 من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

وتدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول أبطال الكتيبة 101، وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء، ويضم المسلسل عدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح، ويجسد الفنان آسر ياسين في العمل شخصية الشهيد خالد دبور، فيما يلعب النجم عمرو يوسف دور الرائد بالجيش المصري نور صلاح العزب.

قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101

ومن المقرر عرض مسلسل الكتيبة 101 على عدد من القنوات الفضائية والتي من بينها فناة أون وقناة أون دراما، فضلا عن عرضه على شاشة قناة المحور، وهو المسلسل السياسي الوحيد المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وكان قد أعرب خالد الصاوي عن سعادته بـ مشاركته في هذا العمل، فقال في تصريحات تليفزيونية: بعمل عمل بطولي وفي مكان أنا روحت زورته وزرعت فيه بـ أيدي، وزرعنا فيه شجر زيتون وقولنا شجر لكل شهيد، ومينفعش نبص على الأجر  والتترات في عمل زي ده لأن الناس اللي بنتكلم عنهم خدموا اكتر مننا مية ألف مرة واحد خدم بالدم هتعمل إيه جنبه ولا حاجة طبعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي