عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جندي الشحات فتحي شتا.. أحمد سلطان من مسلسل الكتيبة 101

أحمد سلطان
أحمد سلطان

كشف الفنان أحمد سلطان عن شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، الذي من المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دور أحمد سلطان في مسلسل الكتيبة 101

أحمد سلطان في مسلسل الكتيبة 101

وشارك أحمد سلطان صور له بزي الجيش عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "جندي الشحات فتحي شتا الكتيبه ١٠١.. شخصيه كان نفسي أقوم بتجسيدها ، الحمد لله اتشرفت جداً بهذا العمل وبعتبره بدايه مختلفه ليا الحمد لله".

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح، وتدور أحداث العمل حول أبطال الكتيبة 101، وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء، ويضم المسلسل عدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح، ويجسد الفنان آسر ياسين في العمل شخصية الشهيد خالد دبور، فيما يلعب النجم عمرو يوسف دور الرائد بالجيش المصري نور صلاح العزب.

برمو مسلسل الكتيبة 101

وظهر خلال برومو مسلسل الكتيبة 101 كلا من النجوم عمرو يوسف وأسر ياسين الذي يظهرون في زي الجيش المصرين ويدخلون في حرب مع الجماعات التكفيرية، في حين يظهر الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب في زي أهل البدو ولكن يبدوا أنهم من الجماعات الإرهابية، وتعد الفنانة وفاء عامر ضمن أهالي العريش الذيين يساندون أفراد الكتيبة 101 ضد الإرهاب.

وكانت أخر أعمال أحمد سلطان مشاركته في مسلسل أبو العروسة، الذي عرض في ثلاث مواسم ودرات قصته حول عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

تابع موقع تحيا مصر علي