عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: هاني شنودة راهب وزاهد.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

أثنى الإعلامي عمرو أديب، على حفل التكريم الذي أقيم للموسيقار هاني شنودة بالرياض، قائلا: "هاني شنودة راهب وزاهد عايز يقدم فن وبس".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" العالم العربي له الحق أن يحتفل بفن بعضه البعض، معقبا: "الفن لنا كلنا ونحتفل ببعض، وبالعناصر المشتركة اللي بينا".

أديب: الفن لنا كلنا ونحتفل ببعض

وتابع:" الحفل من إخراج خيري بشارة، والمسرح مبهر، وأنا كمصري أفتخر بكل الفنانين في الحفلة، وأفتخر بالوفاء".

وهنأ المطرب عمرو دياب، خلال لقاء خاص ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، الموسيقار هاني شنودة ، بمناسبة تكريمه من المستشار تركي آل الشيخ، قائلا :" الموسيقار هاني شنودة له فضل كبير عليا، واهتم بموهبتي في البداية رغم صغر عمري، معلقا: "دعمني وقدمني للناس، وعلمني". 

عمرو دياب: هاني شنودة هو من علمني كيف أقف أمام الميكروفون

وتابع:" هاني شنودة هو من علمني كيف أقف أمام الميكروفون، موجها التحية إلى المستشار تركي آل الشيخ لتكريمه للموسيقار هاني شنودة، معربا عن سعادته لمشاركته المطرب محمد منير في تكريم الموسيقار هاني شنودة".

و أبدى الموسيقار هاني شنودة  سعادته بتكريمه في حفل ضخم أقامه المستشار تركي ال الشيخ بمدينة الرياض في السعودية، تحت عنوان ذكريات مع هاني شنودة.

شنودة: بقالي 60 سنه بلدي بتكرمني

وعلق هاني شنودة على انتقاد الجمهور لـ تكريمه خارج مصر، فقال: فكرة أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة كرمتني بلدي عندما اختارتني سيده الشاشه العربيه لأكون من اوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فتره انتقال السينما المصريه من الإعتماد علي الموسيقات العالميه الي الإعتماد علي الملحنين المصريين".

وأضاف: "وكرمتني بلدي عندما تم اختياري لأكون اول مؤلف موسيقي لفيلم "المشبوه" للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لانه اول فيلم يتحول فيه عادل امام من افلام الكوميديا الي افلام الحركه.. وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي ل 12 فيلم للفنان عادل امام تقبع كلها في ذاكره المصريين".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي