عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحقد ممكن يعمل زلزال.. تعليق مثير لأديب عن لقائه بعمرو دياب ومحمد منير

عمرو أديب
عمرو أديب

أبدى الإعلامي عمرو أديب، سعادته بوجوده بين الفنانين عمرو دياب ومحمد منير، وذلك في حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة برعاية هيئة الترفيه السعودية.

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، قائلا :"الحقد ممكن يعمل زلزال أنا قاعد وسط الملك والهضبة أنا سعيد جدًا ورافعين رأسنا في كل حتة".

وتابعأنا عارف أن عمرو دياب ومحمد منير مش بيطلعوا كتير، ولكن أنا بستغل العلاقة علشان الناس تشوفهم".

محمد منير : الموسيقار هاني شنودة رمز للأغنية البديلة في مصر

ومن جهته أكد المطرب محمد منير، أن الموسيقار هاني شنودة يعتبر رمزا للأغنية البديلة في مصر.

وقال منير، خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب على هامش احتفالية الموسيقار هاني شنودة في الرياض: "هاني شنودة فنان عظيم وأعطى جهده وروحه وصحته وعمره من أجل الفن، وسمع صوتي لأول مرة لعرضه على نجاة الصغيرة".

وهنأ المطرب عمرو دياب، خلال لقاء خاص ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، الموسيقار هاني شنودة ، بمناسبة تكريمه من المستشار تركي آل الشيخ، قائلا :" الموسيقار هاني شنودة له فضل كبير عليا، واهتم بموهبتي في البداية رغم صغر عمري، معلقا: "دعمني وقدمني للناس، وعلمني". 

عمرو دياب: هاني شنودة هو من علمني كيف أقف أمام الميكروفون

وتابع:" ه هاني شنودة هو من علمني كيف أقف أمام الميكروفون، موجها التحية إلى المستشار تركي آل الشيخ لتكريمه للموسيقار هاني شنودة، معربا عن سعادته لمشاركته المطرب محمد منير في تكريم الموسيقار هاني شنودة".

و أكد دياب ، أنه يحرص على تقديم أعمال بشكل مستمر، موجها التحية لجمهوره، قائلا: "يارب أكون عند حسن ظنكم وبعمل ليهم ولنفسي".

و أبدى الموسيقار هاني شنودة  سعادته بتكريمه في حفل ضخم أقامه المستشار تركي ال الشيخ بمدينة الرياض في السعودية، تحت عنوان ذكريات مع هاني شنودة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي