عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز على قناة خليجية.. تعرف عليها

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز _ أرشيفية

ينطلق عرض مسلسل ضرب نار بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي على قناة أبو ظبي الخليجية، وذلك خلال شهر رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد قناة عرض مسلسل ضرب نار الخليجية.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

كشف الفنان محمد الحلو عن تقديمه تتر مسلسل "ضرب نار" للنجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، برفقة الفنانة حنان ماضى، مشيرًا إلى أن الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

تصريحات أحمد العوضي

حلّ الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور إعلامي لها، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة أمس الخميس من برنامج «معكم» على قناة cbc.

وجاءت أبرز تصريحاته الجريئة:-

- أول تعارف بينى وبين ياسمين عبد العزيز كان من خلال مسلسل "لآخر نفس" وأول مرة شافتنى مسكتنى من كتفى وخلتنى أبص أشوف مين ماسكنى جامد كده.

- إحنا متجوزين من بدرى ومحدش كان يعرف ووقت عيد ميلادها كنا متجوزين مش وقت ما أعلنا فى شهر مايو فى رمضان.

- علاقتنا جاءت تعارف وإعجاب وحب وزواج ولم نعلن وقتها حتى نتأكد من استمرار العلاقة وحتى لا تحسب على ياسمين علاقة وخلاص.

- ياسمين عبد العزيز أكبر منى بـ6 سنوات فقط وليس 12 سنة كما يقال فى الأخبار، وحتى لو أكبر منى بـ20 سنة مش هيفرق كتير الموضوع ده.

- اكتشفت أن ياسمين عبد العزيز غيورة جدا عندما حضرت إلى منزل والدى، وعشان أباجورة عزيزة عليا مسميها "دولت" رميتها وكسرتها فى الأرض ووقتها أدركت مدى الغيرة اللى هاشوفها.

- ياسمين عبد العزيز طلبت منى الطلاق لما شافتنى أول ما صحيت الصبح وأنا باكل كبدة نية، فخافت وقاتل إنى باكل دم وإنى لازم أطلقها خوفا على نفسها.

خلاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، حقيقة الخلاف بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب العوضي في منشور له: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي  أي اخت من اخواتي لما بتتصرف ..  لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها، بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

تابع موقع تحيا مصر علي