عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك: شيكابالا مستاء من شائعات إصابته بمرض خطير في الدم

شيكابالا
شيكابالا

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق لا يعاني من أى إصابة فى الدم كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة.

طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم 

وفي تصريحات عبر شاشة قناة نادي الزمالك قال الدكتور محمد أسامة إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأوضح طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.

محمد صبحي أساسيًا في مباراة الزمالك وإنبي في الدوري 

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على استمرار الدفع بمحمد صبحي حارس مرمى الفريق بشكل أساسي، بعد تألقه اللافت للنظر أمام فريق الترجي، خلال المواجهة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا عريضًا على فريق الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر استمرار الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة مرمى الزمالك أمام فريق إنبي، خاصة بعدما تألق الحارس في مباراة الترجي وتصدى لأكثر من كرة خطيرة كانت من الممكن أن تغير نتيجة المباراة. 

الزمالك وإنبي في الدوري 

يحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من اصل 19 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق إنبي في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها الفريق.

ويسعي نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نيظره إنبي ببطولة الدوري المصري، وذلك بعدما فاز علي الترجي التونسي، أمس الثلاثاء، بدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3/1.

تابع موقع تحيا مصر علي