عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرومو الرسمي لـ رمضان كريم الجزء الثاني تريند متواصل.. والجمهور: احنا مستنينه

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم 2

يستمر البرومو الرسمي لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في تصدر تريند يوتيوب، وذلك يعد طرحه قبل 4 أيام عبر قناة السبكي الرسمية. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل برومو مسلسل رمضان كريم 2 

برومو مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 

وحقق البرومو حوالي 238 الف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما استحوذ على عدد من التريندات والتي وصلت اليوم إلى رقم 11. 

وجاءت التعليقات على البرومو: احنا مستنينه بقالنا سنتين، المسلسل بيفكرني بذكريات كتيرة حلوة، مستنيين جدًا، وغيرها من التعليقات. 

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 

ويأتي البحث عن أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 بعدما اكتشف وجود وجوه جديدة في العمل اختلفت عن الموسم الأول، خاصة بعد اعتذار كل من روبي وشريف سلامة عن خوض بطولة مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023.

ومن أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، كل من النجوم سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمد جمعة، وغيرهم من النجوم.

صبري فواز من أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 

يعد صبري فواز من أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 فهو يظهر في دور جديد بعد خروجه من السجن، حيث سُجن في الموسم الأول من العمل بعد قيامه بعدد من الأفعال الغير سوية، وظهر سيد رجب في البرومو وهو يعرب عن حزنه واستيائه من خروج صبري فواز من السجن، ومن هنا تبدأ الأحداث.

وسيطر على أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023  خلال البرومو التشويقي الأول من العمل، فرحتهم باستقبال شهر رمضان، حيث ظهرت بعض الأجواء الرمضانية الموجودة في ضواحي وشوارع المناطق الشعبية في مصر.

قنوات عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 

ويعرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 على عدد من القنوات الفضائية، والتي من بينها قناة mbc مصر، كما يعرض أيضا على شاشة قناة النهار، وشاشة قناة القاهرة والناس، فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية، ومن المقرر أن يحقق نجاحاات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 بسبب شدة حماس الجمهور له.

ومن المقرر أن يستكمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 ، ما دار حوله الجزء الأول حول عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي