عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديانا هشام لـ متابعة طلبت منها اتباع دايت: محدش خد رأيك

ديانا هشام
ديانا هشام

ردت الفنانة الشابة ديانا هشام على متابعة طلبت من اتباع نظام الدايت، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم رد ديانا على المتابعة 

ديانا هشام: محدش خد رأيك.. عندك كلمة حلوة قوليها 

وقالت ديانا هشام وهي تأكل فطير بالسكر: مش عارفة انا الناس اللي بتتدخل في حياة الناس من غير ما حد ياخد رأيها. 

وتابعت: الناس اللي محروقة محدش خد رأيك، عندك كلمة حلوة قوليها معندكيش متقوليش. 

علاقة ديانا هشام بنيرة أشرف

ويذكر، أن كشفت ديانا هشام حقيقة علاقتها بطالبة المنصورة نيرة أشرف، بعد تداول صورة جماعية تجمعها بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكدت ديانا من خلال خاصية "إستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أن تلك الصورة ترجع إلى سنة 2020، وكانت في مناسبة عامة في أحد الأماكن وتقابلت مع نيرة مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي رأت فيها نيرة ولم تراها بعد ذلك.

وتابعت ديانا هشام قائلة من خلال الإستوري: "معرفهاش معرفة شخصية، هي صاحبة ناس صحابنا وكانت معزومة في المناسبة دي، وكانت دي المرة الوحيدة اللي شوفتها فيها، ومش هنكر معرفتها لو أنا اعرفها، هي دي الصدفة الوحيدة اللي جمعتنا مع بعض وكنا في مناسبة ومتكلمناش".

وأضافت: "وهي بنت محترمة جدًا وسمعتها كويسة، وكلنا زعلانين عشانها الله يرحمها".

الفنان باهر النويهي ونيرة أشرف

كما تحدث قبلها الفنان الشاب باهر النويهي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن حقيقة علاقته بنيرة أشرف بعد انتشار أقاويل تفيد بارتباطهما عقب انتشار صورة جماعية تجمعة بها وبالفنانة الشابة ديانا هشام وآخرين.

وقال خلال الفيديو: " الفترة اللي فاتت أنا قريت وشوفت اسمي موجود في كذا خبر وفي كذا فيديو ليه علاقة بحادثة مقتل نيرة أشرف والموضوع دا مضايقني جدًا لأن الأخبار دي في منها كتير ملوش علاقة بالصحة".

وأضاف قائلًا: " وفي ناس ابتدت تقرأ الأخبار دي وتصدقها وتيجي تكتب عندي كومنتس وتقول باين عليه حبيبها ومخبي، وبعدين واحد دخل كتب على صورة أنا عامل فيها حادثة بالعربية وكنت هموت، وقالي عشان تعرف أن الموت قريب من كل الناس عشان تبقى تتخلى عن نيرة أشرف وتمسح صورها".

تابع موقع تحيا مصر علي