عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الكاف يصل القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب

رئيس الكاف يصل القاهرة
رئيس الكاف يصل القاهرة

وصل الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إلى القاهرة صباح اليوم السبت، لحضور المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية للشباب.

رئيس الكاف يصل القاهرة لحضور مواجهة النهائي 

وكان وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم في استقبال موتسيبي، بمطار القاهرة الدولي، ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة السنغال وجامبيا، في السابعة مساء اليوم السبت، في نهائي كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا.

تعديل في مباراة المنتخب الأوليمبي أمام منتخب زامبيا 

تلقى اتحاد الكرة المصري خطابا من  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - يتضمن تعديلاً فى موعد مباراة العودة بين منتخب مصر الأوليمبى ونظيره الزامبي  24 ساعة لتقام يوم 26  مارس الجاري بدلا من يوم 27 لنفس الشهر فى زامبيا بناء على طلب من الاتحاد الزامبي.

يقام موعد لقاء الذهاب بالقاهرة كما هو يوم 22  مارس الجاري بإستاد الدفاع الجوي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

حدد البرازيلي ميكالي المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم يوم 15 مارس الجاري موعدًا لانطلاق معسكره بالقاهرة استعدادا للقاء زامبيا فى التصفيات الأولمبية.

اتحاد الكرة يفكر في تخفيف عقوبة كهربا وسيعلن عنها بعد مواجهة صن داونز 

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة الانضباط الجديدة برئاسة عزت خميس، قررت معاقبة كهربا بسبب مافعله مع جماهير المارد الأحمر بعد انتهاء مباراة القمة، حيث قررت اللجنة بعد استماع أقوال اللاعب إيقافه لعدد من المباريات التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن».

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة يدرس تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا من 8 مباريات إلى مباراتين فقط أو 4 مباريات على أقصى تقدير مع تحذير اللاعب بعدم تكرار ما فعله مرة أخرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العقوبة بعد انتهاء مباراة الأهلي وصن داونز نظرًا لأهمية المباراة على مشوار الأهلي في بطولة إفريقيا، وحتى لا يتم تشتيت ذهن اللاعب قبل المواجهة الهامة». 

تابع موقع تحيا مصر علي