عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تروج للمسلسل السوري مقابلة مع السيد ادم 2: دعواتكم

مسلسل مقابلة مع السيد
مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2

روجت الفنانة منة فضالي لمسلسلها السوري مقابلة مع السيد ادم 2 والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، عبر حسابها بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات منة فضالي 

منة فضالي في مقابلة مع السيد ادم 2

ونشرت منة فضالي البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها بانستجرام، معلقة: واخيرًا بعد طول انتظار مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني في رمضان دعواتكم، اخراج فادي، مقابلة مع السيد ادم 2، منة فضالي نور.

منة فضالي في مسلسل سره الباتع

وكانت قد أعلنت منة فضالي عن انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل سره الباتع، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وكتب منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “انتهيت اليوم من تصوير مسلسل سره الباتع حقيقي كنت مستمتعه بكل دقيقه شغل صعب ومختلف كوكبه من النجوم حقيقي عمل يشرف بجد شكرا الاستاذ خالد يوسف يا رب اكون قد ثقتك فيا شكرا لكل الزملاء النجوم اللي كنت وسطهم شكرا لطاقم للاخراج والانتاج والصوت والاكسسوار والديكور والملابس والتصوير شكرا لكل فرد تعب في هذا العمل حتوحشوني اوي مستنيه راي الجمهور في رمضان حتتفرجو علي مسلسل حلو بجد”.

منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

وسبق وكشفت الفنانة منة فضالي عن دورها في مسلسل العمدة، وقالت منة فضالي في خلال لقائها في برنامج the insider: أنا بعمل شخصية نرجس وهي الزوجة التالتة لمحمد رمضان وهي ضره وكيادة، وبعمل شخصية فرفوشة وفكاهية وكوميدية، والدور اللي بعمله جديد جدًا ومختلف عني وعاملة شخصية جديدة ومختلفة جدًا.

مسلسل العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، زينة، عصام السقا، إيمان العاصي، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

أزمة منة فضالي ومساعدتها

وكانت قد دافعت الفنانة منة فضالي عن مساعدتها، والتي تم إلقاء القبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، وقالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة، وهي بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية.

تابع موقع تحيا مصر علي