عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 من أقوى الأعمال.. مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

مسلسلات رمضان على
مسلسلات رمضان على النهار

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار.. يبحث الجميع عن “مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار” وذلك مع اقتراب الموسم الرمضاني الذي تفصلنا عنه أيام قليلة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار وذلك خلال السطور القادمة 

رمضان 2023 على قناة النهار

تعتبر قناة النهار علامة من العلامات المميزة بين القنوات الجيدة، لأنها تمتاز بجودتها العالية واحترامها للمشاهدين مع انتقاء ما يعرض عليها والبعد عن الإسفاف ومراعاة مشاعر المشاهد، كما تتميز بعدم الاكثار من الاعلانات بين فواصل مسلسلات شهر رمضان الكريم، لأنها تسعى لتلبية كل رغبات المشاهدين حتى تستمر في كسب ثقتهم وولائهم لها. 

مسلسلات رمضان 2023 

وخلال هذه الأيام يستمر النجوم في الترويج لمسلسلاتهم الداخلة في السباق الرمضاني، حيث يشهد هذا العام 2023 منافسة شرسة بين عدد من أكبر النجوم في مصر والوطن العربي. 

ويسعى كل النجوم إلى تكثيف حملات الترويج لمسلسلاتهم، ولكن لكل قاعدة شواذ، حيث يوجد عدد من النجوم في صمت كبير، لم يروجوا حتى الان لمسلسلاتهم حتى بعد اقتراب شهر رمضان الكريم الذي تفصلنا عنه أيام قليلة. 

ويدخل في الماراثون الرمضاني عدد من النجوم، مثل: عمرو يوسف، زينة، محمد رمضان، دنيا سمير غانم، منة فضالي، أحمد فهمي، لمى كتكت، مي كساب، وغيرهم من النجوم المقرر أن يحطموا الأرقام القياسية كلها. 

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

واختصت قناة النهار بعرض 3 من أقوى الأعمال المطروحة على الساحة في شهر رمضان الكريم، حيث تعرض مسلسل ستهم للفنانة روجينا والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبير نظرًا لشعبيتها الواسعة. 

كما ستعرض قناة النهار مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان والذي تدور قصته حول تاجر سيارات يقابل العديد من التحديات في حياته بعد أن بدأ من تحت الصفر. 

وأيضًا مسلسل رمضان كريم 2 الذي ينتظره الجمهور منذ سنين، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحًا واسعًا بعد عرضه في الموسم الرمضاني بعام 2017 ويستمر البرومو الرسمي له في تصدر التريند بعد طرحه منذ أيام. 

تابع موقع تحيا مصر علي