عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس تتألق بالأسود في حفل زفاف حسن شاكوش

رنا رئيس
رنا رئيس

نشرت الفنانة الشابة رنا رئيس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام صورة لها من حفل زفاف الفنان حسن شاكوش أمس.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة رنا رئيس.

رنا رئيس باللون الأسود

شاركت الفنانة رنا رئيس متابعيها إطلالتها أمس وقد ظهرت بفستان أسةد طويل وشعر قير منسدل ومكياج ناعم يلائم إطلالتها كما نشرت أيضا صورة  جمعتها مع الفنان حسن شاكوش وزوجته عبر خاصية أستوري على موقع انستجرام وعلقت عليها:"الف مليون مبروك ربنا يسعدكم ويجعل أيامكم كلها فرحة".

رنا رئيس 

 

وفي نفس السياق حرص عدد كبير من النجوم على حضور عقد قرآن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش كما أحيا الفنان تامر حسني الفرح بعدد من الأغاني التي يحبها كل جمهوره ومن بينها"حلو المكان" كما قدم معظم الفنانين فقرات غنائية داخل الفرح من ضمنهم رامي صبري ومحمود الليثي وحمو بيكا وغيرهم من الحضور.

آخر أعمال رنا رئيس

وفي سياق آخر يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة رنا رئيس هو مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني 

والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول إبراهيم الذي أصيب بسرطان في المخ وحاول أن يخفي عن عائلته سر مرضه ولكن يعلم رمضان زوج أخته وخالد شقيق زوجته المتوفيه ويظل السر مخفي عن الجميع إلى أن يزوج بنته سارة لأبن شقيقته وبعد الفرح تضطر الدكتورة مريم والتي جسدت شخصيتها الفنانة اللبنانية نور أن تخبر شقيقته زينب بعد رفضه إجراء عملية جراحية مما يتسبب في حدوث مضاعفات لحالته ويجري العملية وتنجح ويتزوج من الدكتورة مريم وينجب هو وابنته في نفس اليوم.

حقق المسلسل نجاحاً ساحقاً بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بسبب الحالة الاجتماعية الكوميدية التي قدمها كل أبطال المسلسل الذي تعلق بهم الجمهور منذ بداية عرض الموسم الأول، كما أشاد عدد كبير من الجمهور بدور رنا رئيس في المسلسل وأنها موهبة حقيقية.

كما عرض لها أيضا على منصة شاهد الالكترونية مسلسل أزمة منتصف العمر الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب القضايا الجريئة التي ناقشها المسلسل والتي لم يعتاد الجمهور على تناولها على الشاشة حتى وإن كانت حقيقية وتحدث وعلى الرغم من إثارته للجدل إلا أن المسلسل حقق نجاحا كبيراً أيضا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي