عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يرد على تصريحات مدرب فرنسا بشأن استبعاده من كأس العالم قطر 2022

تحيا مصر

رد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا على تصريحات مدربه ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا بشأن استبعاده من بطولة كأس العالم 2022 بدولة قطر والتي توج بها منتخب الأرجنتين. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء رد فعل بنزيما على تصريحات ديشامب حيث نشر حديثه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "اسنتجرام" وقال: "يا لها من جرأة ديدييه القديس، تصبحون على خير".

وأجرى الفرنسي ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، حوارًا مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تناول فيه سبب استبعاد كريم بنزيما من قائمة الديوك لبطولة كأس العالم قطر 2022. 

وقال ديشامب:" في كل حالة هناك حقيقة واحدة وكريم يعرفها لقد انضم إلينا يوم 14 نوفمبر بعد فترة من عدم اللعب مع ناديه واتبع برنامجًا فرديًا وتم تأجيل عودته للتدريبات الجماعية ". 

وأكمل: " لم أكن أخطط لاستعادة لياقته الكاملة لمباراة أستراليا على عكس رافاييل فاران وعندما أصيب ذهب طبيبنا برفقته إلى عيادة أسبيتار لإجراء فحص بالرنين المغناطيسي وأرسل النتائج إلى الطبيب الذي يتابع معه في ريال مدريد والذي أبدى رأيه أيضًا وعندما عاد كان الوقت قد تجاوز منتصف الليل بالفعل ".

وأتبع: " ذهبت إلى غرفة بنزيما برفقة الطبيب ليعطيني ملخص عن الفحص وجلسنا لمدة 20 دقيقة وقبل أن أرحل أخبرته ألا يستعجل في العودة ".

وأردف: " عندما استيقظت وجدت أن كريم قد رحل هذا كان قراره ولن يقول شئ آخر وأنا اتفهم ذلك وأحترمه ".

وأكد: " كريم قال لي إنه غير جاهز ولم يكن أي لاعب يشعر بالسعادة بعد رحيله كما سمعت أو قرأت وهو يعلم ذلك ولا أعرف من الذي نشر تلك الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة ".

واختتم تصريحاته قايلًا: " تواصلت مع بنزيما بعد تجديد عقدي وخُضنا محادثة طويلة وأعدت الاتصال به مؤخرا لكي أعرف موقفه ولكنه أكد لي قراره بإنهاء مسيرته الدولية ولا تسألوني عن أسبابه وعندما تحدثت معه في شهر يناير القرار لم يكن نهائي ولكنه كذلك الآن وأنا أحترمه وهذه نقطة النهاية بين بنزيمة ومنتخب فرنسا ".

تابع موقع تحيا مصر علي