عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فركش.. المخرج محمد سامي يعلن انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة

طاقم عمل مسلسل جعفر
طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة

أعلن المخرج محمد سامي انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات محمد سامي 

انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة 

ونشر محمد سامي فيديو مع طاقم عمل المسلسل أثناء الاحتفال بإنتهاء التصوير عبر حسابه بانستجرام، معلقًا: تم بحمد الله انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح. 

وكان قد تصدر برومو مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في رمضان تريند يوتيوب وذلك بعد طرحه بيوم واحد فقط، عبر قناة محمد رمضان الرسمية. 

برومو مسلسل جعفر العمدة تريند يوتيوب

وحقق البرومو 227 الف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحه، تشويقًا للجمهور المحب لمحمد رمضان. 

youtube

كما استحوذ البرومو على المركز الاول على يوتيوب، وأشاد الجمهور به بشكل كبير. 

البرومو الثاني لمسلسل جعفر العمدة

وكان قد كشف البرومو الثاني لمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، عن بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل بشأن زوجاته مي كساب ومنة فضالي.

وظهر البرومو الثاني للمسلسل الجزء الكوميدي منه، الذي سلط الضوء على مي كساب بشخصيتها ثريا الحرامية، ومنة فضالي بشخصية نرجس المشعوذة التي تحاول أن تكسب جعفر العمدة لصفها.

وظهرت الفنانة الكبيرة هالة صدقي بدور والدة جعفر العمدة، بشخصية مرحة تحاول تداعب زوجات نجلها، ولكن لم يرصد البرومو الثاني للمسلسل تفاصيل شخصية إيمان العاصي بالمسلسل.

ونال المسلسل حملات ترويجية واسعة من قبل النجوم المشاركين في المسلسل، مثل: زينة، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، وإيمان العاصي وغيرهم.

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

ويدخل مسلسل جعفر العمدة في منافسة شديدة مع عدد من المسلسلات القوية التي تم الترويج لها خلال الأيام الماضية، مثل مسلسل الكبير أوي 7 والذي بمجرد طرح أغنيته الرسمية أمس تصدر تريند يوتيوب، وارتفع اسم أحمد مكي في محركات البحث.

وتحدث عدد كبير من النجوم على بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل جعفر العمدة، مثل الفنانة زينة التي كشفت خلال تصريحات تلفزيونية مع إسعاد يونس أن المسلسل شعبي وليس صعيدي كما يظن البعض، كما كشف محمد رمضان أن المسلسل لا يشبه مسلسل الحج متولي بطولة نور الشريف كما يزعم بعض رواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي