عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. مي عمر تشارك جمهورها بوستر مسلسل علاقة مشروعة

مي عمر
مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام صور للبوستر الدعائي لمسلسل علاقات مشبوهة الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023

تحيا مصر تكشف تفاصيل مسلسل علاقات مشبوهة.

مسلسل علاقة مشروعة

وتشارك الفنانة مي عمر هذا العام في الدراما الرمضانية بمسلسل علاقة مشروعة والذي يشارك به عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان ياسر جلال وداليا مصطفى وعدد آخر من النجوم والمسلسل من تأليف سماح الحريري  وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار رومانسي ممزوجا ببعض الأكشن.

وقد صرحت مي عمر من خلال برنامج تليفزيوني وقالت:"ياسر جلال ممثل رائع وإنسان جميل، وعملنا مع بعض مسلسل الفتوة وحقق نجاح كبير.

وعلق الفنان ياسر جلال على مسلسل علاقة مشروعة وقال :"علاقة مشروعة حاجة جديدة عليا خالص، والعمل كان مكتوب منذ عامين، وكنت سأدخل فيه قبل الاختيار، لكن مسلسل الاختيار عمل وطني لذلك تم تأجيل مسلسل علاقة مشروعة ومي عمر من النجمات الشاطرين اللى بيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم، واشتغلت معاها في مسلسل الفتوة، وهي نجمة جميلة وملتزمة جدا في حضورها ومواعيدها وأدوارها والهدف أننا نقدم عمل ممتع مصنوع باحترافية وينقل رسالة للمشاهد من خلال البناء الدرامي وترابط الأحداث".

ويعتبر هذا التعاون بين مي عمر وياسر جلال هو التعاون الثاني حيث جمعهم من قبل مسلسل “ الفتوة” والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020 وحقق نجاحاً كبيراً. 

مي عمر ومحمد رمضان في فيلم هارلي

والجدير بالذكر أن مي عمر تشارك الفنان محمد رمضان في بطولة فيلمه الجديد “هارلي” الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وبطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن.

مي عمر وتامر حسني 

وقد اعتذرت الفنانة مي عمر عن تقديم بطولة فيلم تاج مع نجم الجيل تامر حسني وذلك بعد توقيعها العقد حيث أشارت أن الاعتذار بسبب أنها مشغولة في الفترة الأخيرة بأعمال فنية أخرى،  وستقدم الفنانة ساندي بطولة الفيلم عوضاً عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي