عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة صنداونز.. ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ماميلودي صنداونز، عصر اليوم السبت، ضمن منافستت الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يضمن تأهله من تلك المجموعة المعقدة، والتي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من إجمالي فوزه في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في الأخرى، لذا يدخلها رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”.

أما فريق صنداونز صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يضمن الوصول للنقطة العاشرة ويقطع شوطًا كبيرًا في التأهل كأول عن تلك المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة صنداونز

ويأتي ترتيب مجموعة النادي الأهلي، التي تضم معه كل من ( صنداونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني)، على النحو التالي:

1_ الهلال السوداني 9 نقاط.

2_ صنداونز الجنوب إفريقي 7 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني رصيد خالي من النقاط.

مشوار الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

_ استهل المارد الأحمر مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، من دور الـ 32، وحقق فوزًا بنتيجة هدف دون رد في لقاء الذهاب، ثم فاز بثلاثية نظيفة في القاهرة، وبعدها تأهل لدور المجموعات.

_ وقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية رفقة كل من الهلال السوداني، صنداونز الجنوب أفريقي، القطن الكاميروني.

_ خسر الأهلي مباراته الأولى أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل ايجابيًا أمام فريق صنداونز، وحقق أول فوز له أمام القطن الكاميروني، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي