عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تعلن انضمامها لفيلم هارلي: توكلنا على الله

مي كساب
مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي على موقع انستجرام صورة اسكربت فيلم هارلي والذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان مع الفنانة مي عمر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل انضمام مي كساب لفيلم هارلي.

مي كساب تبدأ تصوير فيلم هارلي

وقد علقت مي كساب على السيناريو الخاص بفيلم هارلي وقالت "توكلنا على الله" لتعلن بهذه الصورة عن بدء تصوير مشاهدها في الفيلم. والجدير بالذكر أن فيلم هارلي من المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل ويشارك فيه عدد من النجوم على رأسهم مي عمر،ومحمود حميدة ويعد فيلم هارلي من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير،وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية.

فيلم هارلي

وفي سياق آخر قد انتهت الفنانة مي كساب من تصوير مشاهدها في مسلسل جعفر العمدة الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023 والذي تشارك فيه الفنان محمد رمضان حيث تلعب دور زوجة من زوجاته.

وقد نشرالمخرج  محمد سامي فيديو مع طاقم عمل المسلسل أثناء الاحتفال بإنتهاء التصوير عبر حسابه على موقع  انستجرام وقال: تم بحمد الله انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح.

آخر أعمال مي كساب

وقد شاركت الفنانة مي كساب في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل أحلام سعيدة حيث شارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة يسرا، غادة عادل، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا وعدد آخر من النجوم والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.

ودارت أحداثه حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، ولكن يجمعهن القدر سويا ويخوضوا تجارب ستساعدهم في التغلب على مشاكلهم ومواصلة حياتهم بطريقة أفضل.

تصريحات مي كساب الأخيرة 

وكانت قد صرحت الفنانة مي كساب من قبل  في أحد البرامج الإذاعية  وقالت: "لم تكن لدي موهبة التمثيل لأن موهبتي الأساسية هي الغناء، لكن والدي هو من دعمني حتى أتجه للتمثيل وخرجت من مسلسل (أحلام سعيدة) معنوياتي مرتفعة، وهذه النتيجة متوقعة نتاج التعب فى التصوير".

وتابعت حديثها : "‎في الفترة الحالية متوقفة عن الغناء لتركيزي في التمثيل، ولست متسرعة في العودة و‎أقوم حاليا بتربية ثلاثة اولاد مع العمل، وأحاول التوفيق بين حياتي المهنية وحياتي الاسرية".

تابع موقع تحيا مصر علي