عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تهنئ عمرو يوسف بدوره في مسلسل الكتيبة 101: "متحمسة"

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وجهت الفنانة الشابة هنا الزاهد التهاني للفنان عمرو يوسف بمناسبة دوره في مسلسل الكتيبة 101 والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يعرض تفاصيل تهنئة هنا الزاهد لعمرو يوسف.

هنا الزاهد تهنئ عمرو يوسف

أعربت هنا الزاهد عن تحمسها الشديد لمسلسل لكتيبة 101 حيث نشرت صورة للبوستر الدعائي للفنان عمرو يوسف من المسلسل  وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام عبر خاصية أستوري وعلقت عليها:" مبروك .. متحمسة جدا للمسلسل".

 والجدير بالذكر أن مسلسل الكتيبة 101 يضم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان آسر ياسين، محمود عبد المغني وباقة كبيرة من الفنانين ويعتبر هذا العمل هو العمل الوطني الوحيد الذي يشارك في الدراما الرمضانية، وتدور أحداثه حول تصدي القوات المسلحة للتكفيرين والإرهابين في سيناء والتضحيات التي يقدمها أفراد الجيش من أجل حماية الوطن كما يعرض الحالة الإجتماعية لكل الأبطال الشهداء اللذين قدموا أرواحهم فداءاً لهذا الوطن.

هنا الزاهد

آخر أعمال هنا الزاهد

تعتبر مسرحية ميمو هي آخر أعمال هنا الزاهد الفنية والتي شاركت فيها مع النجم الكوميدي أحمد حلمي والفنان محمد رضوان وأحمد رزق وحمدي الميرغني قد عبرت هنا الزاهد من قبل وقالت:"مسرحية ميمو.. مبسوطة و مستمتعة بيها جدا على المسرح. الحمد لله على ردود افعال الناس بيها في السعودية".

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الذي يفشل في كل تجاربه الحياتية ولا يحظى بالإهتمام الكافي من أسرته فيقرر أن يتجه للسوشيال ميديا ليثبت ذاته وبالفعل ينجح فيها ولكن يحدث ما يفوق توقعاته.

عمرو يوسف في مسلسل وعد إبليس

ويعتبر مسلسل وعد إبليس هو آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الدرامية وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثاره عندما يحاول إنقاذ حياة زوجته زينة فيضطر إلى التحالف مع إبليس وويقدم عدد من التنازلات تتوالى الأحداث .

والمسلسل من تأليف توني جوردن ومن إخراج كولين توج وشارك في العمل عدد من النجوم من بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، نيللي كريم، يعقوب الفرحاني وآخرون.

 

تابع موقع تحيا مصر علي