عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع بين القهر والقوة في البرومو الرسمي لـ مسلسل وعود سخية| رمضان 2023

حنان مطاوع- برومو
حنان مطاوع- برومو وعود سخية

طرحت الشكرة المنتجة لـ مسلسل وعود سخية، البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 ويخوض بطولته الفنانة حنان مطاوع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو الرسمي لـ مسلسل وعود سخية

برومو مسلسل وعود سخية

ظهرت حنان مطاوع في البرومو الرسمي لـ مسلسل وعود سخية بشخصيتين الأولى “سخية” شخصية قوية تعمل كراقصة في ملهى ليلى، أما الثانية فهي شخصية ضعيفة ومقهورة تعمل بائعة في سوق إحدى الحارات، ومن المقرر أن تواجه مشكلات كبيرة ومواقف تضعها في حالات انهيار.

تفاصيل مسلسل وعود سخية

مسلسل وعود سخية بطولة حنان مطاوع ويشاركها في بطوله العمل سلوي خطاب ونور محمود واحمد كشك وتيسير عبدالعزيز وجالا هشام وإسلام حافظ، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

حنان مطاوع في رمضان 2023

وتشارك حنان مطاوع أيضا في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “سره الباتع”، وتخوض بطولته إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن وهم أحمد فهمي، حسين فهمي نجلاء بدر أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

وكانت قد أعلنت قناة الحياة عرض مسلسل سره الباتع عبر شاشتها، وذلك طوال شهر رمضان 2023، كما من المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية وهو ينتمي إلى الأعمال التاريخية والسياسية معا.

تصريحات حنان مطاوع عن سره الباتع

وسبق وأن كشفت حنان مطاوع عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل سره الباتع، فقالت: دوري جاء في إطار شخصية فلاحة مصرية اسمها صافية، عاشقة رومانسية لوطنها وحبيبها، ومن طليعة الفدائيين ضد الحملة الفرنسية، أنا سعيدة جدا بالشخصية لأنها متنوعة في مسلسل مصري تاريخي اجتماعي يناقش عمق الواقع المصري، ومكتوب بشكل رائع يوضح أن المصري طوال الوقت مقاوم لكل فكر هادم، وحاليا أستعد لعمل جديد من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي