عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. الكوميديا تُسيطر على الإعلان الأول لـ إكس لانس بطولة محمد سعد

مسلسل إكس لانس
مسلسل إكس لانس

نشر الفنان محمد سعد إعلان مسلسله الجديد إكس لانس والذي من المقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2023، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

تحيا مصر يرصد لكم إعلان مسلسل إكس لانس

ونشر سعد الإعلان عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق:الاكس لانس .. أسد عجوز ومفترس .. ميعادنا في رمضان ٢٠٢٣ ..وكل سنه وانتو طيبين.

ويظهر محمد سعد في الإعلان بشخصية "الحاج حناوي" مع إفيهاته المعتادة، ويعيش  مغامرات مع ابنته وتقدم دورها الفنانة ويزو، كما ظهر في الإعلان عدد من الأبطال منهم شيرين وأحمد فتحي وجيهان خليل وإبرام سمير.

عودة محمد سعد للدراما

ويعد مسلسل "إكس لانس" بمثابة عودة للفنان محمد سعد للدراما التليفزيونية، وذلك  بعد غياب لمدة 9 سنوات منذ آخر أعماله مسلسل "فيفا أطاطا" والذي عرض في رمضان 2014.

مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس يأتي في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر، ومن المقرر أن يعرض مسلسل إكس لانس عبر قناة النهار، كما بدأت الحملات التروجية للمسلسل عبر التليفزيون.

ويضم المسلسل عدد كبير من نحوم الفن ومنهم: جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل.

أخر أعمال محمد سعد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سعد كانت مشاركته في فيلم الكنز، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد رزق، هاني عادل، روبي، أمينة خليل،  محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى،  أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز، والعمل  من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال.

وكانت تدور قصة فيلم الكنز  في عام 1975، حيث يقرر (حسن بشر) العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده (بشر الكتاتني) ترك له وصية مسجلة، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة (حتشبسوت)، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل (علي الزيبق)، وعلى (حسن) البحث عما يربط كل هذا ببعضه.

تابع موقع تحيا مصر علي