عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب يثمن دعم الرئيس السيسي لشباب كابيتانو.. و يؤكد: بوابة لاكتشاف الموهوبين

تحيا مصر

ثمن النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، تلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي لحلم المشاركين في برنامج كابيتانو مصر، بحضور المباراة النهائية، مشيدًا بالدعم الذي يقدمه الرئيس من أجل مستقبل الرياضة المصرية، والتي تنبأ بتطور كبير نحو الأفضل.

تلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي لحلم المشاركين في برنامج كابيتانو مصر

وقال "دياب"، في تصريحات له، إن اهتمام الرئيس السيسي الشخصي ودعمه لبرنامج كابيتانو، يعطي قوة دفع وتحفيز لهؤلاء الناشئين نحو تطوير أنفسهم بما يتماشى مع المعايير الدولية، ويكرس لتنشئة رياضية صحيحة، من الناحية البدنية والعقلية، والتي افتقدتها الرياضة المصرية على مدار السنوات الماضية.

برنامج كابيتانو أضخم مشروع لاكتاشف المواهب المصرية 

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إلى أن برنامج كابيتانو أضخم مشروع لاكتاشف المواهب المصرية في كرة القدم والذي يبحث عن المواهب الكروية في كل المحافظات المصرية، حيث يكتشف المواهب في سن صغيرة كي يكونوا نواة جديدة لتطوير الكرة المصرية في السنوات المقبلة.

وأشاد النائب أحمد دياب بجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الجهود التي تبذلها من خلال برنامج كابيتانو مصر، لبث أمل جديد لدى كل الموهوبين في كرة القدم المصرية في جميع المحافظات.

بوابة لتحقيق حلم الشباب للعب  فى أكبر الأندية

ولفت إلى أن برنامج كابيتانو مصر، بوابة لتحقيق حلم الشباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، كما يعد ركيزة للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.

تابع موقع تحيا مصر علي