عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عصام وحسن شاكوش ..أفراح شغلت السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة بعدد من المناسبات السعيدة والزيجات المفرحة، وكعادة نجوم الفن يكون للجمهور نصيب الأسد في التفاعل ومشاركة جميع مناسباتهم ومن ضمن هذه المناسبات كان حفل زفاف أحمد عصام ثم حفل المطرب الشعبي حسن شاكوش.

تحيا مصر يسرد تفاصيل الأفراح التي شغلت وسائل التواصل الإجتماعي.بعد

حفل زفاف أحمد عصام الأسطوري

وصف رواد السوشيال ميديا حفل زفاف أحمد عصام بحفل الزفاف الأسطوري وذلك لأنه جمع ولأول مرة نجم الجيل تامر حسني مع الهضبة عمرو دياب في مناسبة واحدة ولم يكتف بذلك فقط ، فساعد على إثارة الدهشة غناء النجمين معاً لأول مرة في تاريخهم الفني ، فمن الطبيعي أن يتشارك الفنانين الغناء ولكن الغير طبيعي أو متعارف عليه أن يتشارك تامر حسني وعمرو دياب الغناء معاً ويعود ذلك للخلافات التي دائما كانت تحدث بينهم وتشعلها الشائعات فتكون لدى الجمهور فكرة أنهم تجمعهم عداوة.

أحمد عصام وزوجته

وبسبب فخامة حفل الزفاف وعدد النجوم الكبير الذي حضره ظل من أكثر قوائم البحث على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإحتل التريند لعدة أيام.

أحمد عصام ومشواره الفني

هو مهندس ومبرمج مصري دخل الى مجال الفن بمساعدة صديقه الفنان تامر حسني عندما قدمه أول مرة من خلال كليب أغنيته في فيلم نور عيني والذي بالمناسبة أعاد معه نفس المشهد في الفرح وقاموا بتوزيع الطرابيش على الحضور لمشاركتهم الأغنية، ومن هنا كانت انطلاقة أحمد عصام في المجال الفني وقدم عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها الشك، طلقتك نفسي وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحاُ كبيراً.

وبعد انتهاء موجة التعليق على فرح أحمد عصام والضجة التي حظى بها الفرح وجد الجمهور مناسبة أخرى تحتل كل مواقع السوشيال ميديا أيضا وتسير على نفس خطى الفنان أحمد عصام ولكن مع بعض التغيرات.

فرح حسن شاكوش وسجود زوجته

تصدر الفنان حسن شاكوش التريند بعد فرحه وتابعه الجمهور منذ بداية التحضير للفرح من داخل غرفته في أحد الفنادق الشهيرة الى دخوله القاعة وبدأ مراسم الاحتفال وسط عدد كبير من نجوم الساحة الفنية، وكان من ضمن الحضور أيضا الفنان تامر حسني الذي أحيا الفرح وغنى عدد من الأغاني التي يحبها الجمهور وأشهرها “حلو المكان”.ومن بين النجوم كان الفنان محمود الليثي الذي أثار الجدل حول كمية الذهب الذي كان يرتديه في الفرح وكان من ضمن التعليقات “رايح الفرح بكيلو دهب".

حسن شاكوش وزوجته

 ولكن كل شيء كان يسير كما كان مخطط له إلا أن سجدت زوجته بمجرد دخولها قاعة الفرح إنقلبت مواقع السوشيال ميديا رأساً على عقب وكان هناك غضب من المتابعين وانتقاد لهذا التصرف الغريب وكان من ضمن التعليقات: “دي مرقعه وشو ملوش لازمه ، هو انتي اتجوزتي الشيخ حسن ابن شاكوش كرم الله وجه ولا ايه؟!، إيه الأوفر ده ؟ إياك هاتتجوزي نبي إياك !! ، ماتقرفوناش كل شوية ده خاني ده اتجوز عليا واحنا اللي نتمرر في الاخر ، ده لو اتجوزت  حسن البصرى مش هتعمل كده”.

تابع موقع تحيا مصر علي