عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. محمود عبد المغني يكشف عن شخصيته في الكتيبة 101

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

كشف الفنان محمود عبد المغني عن اسم شخصيته في مسلسل "الكتيبة 101"، والذي من المقرر أن يشارك ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية محمود عبد المغني في مسلسل الكتيبة 101

ونشر محمود عبد المغني صورة البوستر الخاص بشخصيته في مسلسل "الكتيبة 101"، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: "الرائد هارون قصة حقيقية لبطل مصري".

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، ميرنا نورالدين، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

ويجسد الفنان عمرو يوسف خلال أحداث مسلسل "الكتيبة 101"، دور رائد بالجيش المصري يدعى نور صلاح العزب، كما يلعب الفنان آسر ياسين دور الرائد الشهيد خالد محمد دبور، والذى كان قائدًا لمجموعة كمائن بكرم القواديس.

أعمال محمود عبد المغني 

كما يشارك الفنان محمود عبد المغني في دراما رمضان المقبل أيضًا بمسلسل آخر وهو "حضرة العمدة" والذي تقوم ببطولته الفنانة بطولة روبي، ويضم عدد آخر من النجوم ومنهم:  بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، صولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

آخر أعمال محمود عبد المغني 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود عبد المغني هو مشاركته في مسلسل "مشوار الونش "، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

وكانت تدور أحداثه حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتماماً وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

تابع موقع تحيا مصر علي