عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية نهى زكي: معارض أهلاً رمضان تحرك محمود للحكومة

تحيا مصر

قالت النائبة نهى أحمد زكي، عضو مجلس الشيوخ، إن معارض أهلاً رمضان تهدف إلي توفير السلع الاستهلاكية للمواطنين قبل شهر رمضان الفضيل بفترة كافية، وذلك لمجابهة ارتفاع الأسعار والسيطرة عليها، لافته إلي أن هذا تحركًا محمودًا من الحكومة.

تحيا مصر

معارض أهلاً رمضان 

وأكدت عضو مجلس الشيوخ، على أن معارض أهلاً رمضان مبادرة جيدة من الحكومة وخاصة في ظل التحديات الاقتصادية الجارية.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن توفير المنتجات بأسعار منخفضة تناسب المواطن البيسط، وتكون متاحة للجميع.

المشروعات التنموية

وفي سياق أخر قالت النائبة نهى أحمد زكي، عضو مجلس الشيوخ، إنه يأتي بيان النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم والذي جاء هذا العام بشكل مختلف من خلال توجية عوائد حقوق رعاية المنتدى إلى حزمة من المشروعات التنموية ليدل على وعي الشباب التام للظروف والمتغيرات الدولية الراهنة.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أنه يعتبر استجابة بشكل عملي لتلك المتغيرات، وما تفرضه من تحديات وهو  قرار يتم عن قدرة كبيرة من إدارة المنتدى على قراءة المشهد وإنعكاساته والتكيف مع المتغيرات الراهنة والتعامل معها بشكل عملي.

وقد قررت إدارة منتدى شباب العالم عدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" بشكله السنوي المعهود من "مدينة شرم الشيخ"، على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية التي كانت مخصصة لتنظيم النسخة الخامسة بمدينة شرم الشيخ في تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية الهامة ذات التأثير المباشر على المواطنين والشباب بوجه خاص داخل وخارج مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي