عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزها dmc.. قنوات عرض مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

سوق الكانتو
سوق الكانتو

كشفت عدد من القنوات الفضائية عن عرض مسلسل سوق الكانتو، الذي تخوض بطولته الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة، على شاشتها، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز تلك القنوات.

قنوات عرض مسلسل سوق الكانتو

ويعرض مسلسل سوق الكانتو على عدد من القنوات الفضائية والتي من بينها قناة dmc، وdmc دراما حيث من المقرر أن تنفرد بالعرض الأول للحلقة، فضلا عن شاشة قنوات روتانا دراما وروتانا خليجية.

كما يمكن مشاهدة مسلسل سوق الكانتو في عدد من القنوات منها قناة الشارقة.

تفاصيل مسسل سوق الكانتو رمضان 2023

ويعد مسلسل سوق الكانتو بطولة النجوم أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب يعمل في سوق بالات في وسط البلد يدخل في صراع مع باقي التجار ولكن بعد خروجه من المستشفى تنقلب حياته رأسا على عقب حيث يتحول من شاب مهذب إلى بلطجي يدخل في عديد من الصراعات بعدها.

برومو مسلسل سوق الكانتو

ورصد برومو مسلسل سوق الكانتو علاقة حب تجمع بين الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين،كما شهد صراع بين أمير كراراة واخواته، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خاصة وأنه التعاون الأول بين كرارة ومي عز الدين.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مي عز الدين مشاركتها في مسلسل “جزيرة غمام”، من بطولة طارق لطفي إلى جانب فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

تابع موقع تحيا مصر علي